الرئيسية أخبار القضاء لقاء توجيهي حول اجتياز اختبار المنتدبين القضائيين

لقاء توجيهي حول اجتياز اختبار المنتدبين القضائيين

IMG 20240419 WA0042.jpg
كتبه كتب في 19 أبريل، 2024 - 10:01 مساءً

في إطار التطوير والتحضير للاختبار الكتابي لمباراة المنتدبين القضائيين، نظّمت جمعية شباب المواطنة المغربية فرع بن احمد بالتعاون مع جمعية النور للثقافة والتنمية الاجتماعية وبتنسيق من دار الشباب ابن احمد، لقاءً توجيهيًا مهمًّا يوم الخميس 18 أبريل 2024.

تهدف هذه الفعالية إلى توجيه وتوجيه الشباب المهتمين بالانضمام إلى مجال العدالة وتحقيق التفوق في اختبار المنتدبين القضائيين. وستقام الجلسة التوجيهية بتأطير من الأستاذة شيماء هديج، منتدبة قضائية بالمحكمة الابتدائية ابن احمد، وعضو المكتب النقابي المحلي بابتدائية ابن احمد، التي تتمتع بخبرة واسعة في المجال القانوني.

تشمل الجلسة تقديم نصائح وإرشادات عملية حول كيفية التحضير الفعّال للاختبار الكتابي، بالإضافة إلى مشاركة الأستاذة شيماء هديج تجاربها الشخصية ونصائحها القيمة للنجاح في هذا المجال.

وتعكس مشاركة الأستاذة شيماء هديج، التي تحمل شهادة الإجازة في القانون الخاص بالقسم الفرنسي بجامعة بني ملال، وتتابع دراستها كطالبة باحثة في سلك الماستر M2 في تخصص العلوم القانونية – قانون الأعمال بجامعة FSJES Agdal- Rabat، على التزامها بالتعليم والتطوير المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن الجلسة ستقام في دار الشباب ابن احمد بمديرية إقليم سطات، في تمام الساعة الرابعة عصرًا (الساعة 16:00)، وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تهدف جمعية شباب المواطنة المغربية فرع بن احمد وجمعية النور للثقافة والتنمية الاجتماعية إلى دعم وتمكين الشباب وتوجيههم نحو مستقبل مهني مشرق.

في ختام اللقاء، يؤكد المنظمون على التزامهم بمواصلة تنظيم الأنشطة والفعاليات التوجيهية التي تسهم في تطوير وتحفيز الشباب نحو تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية، وتعزيز التنمية البشرية في مجتمعنا.

مشاركة