الرئيسية أحداث المجتمع عامل عمالة سلا ينفي علاقته بما نشر على موقع للتواصل الاجتماعي حول انتخابات سابع أكتوبر

عامل عمالة سلا ينفي علاقته بما نشر على موقع للتواصل الاجتماعي حول انتخابات سابع أكتوبر

image 76.jpeg
كتبه كتب في 2 أكتوبر، 2016 - 10:05 مساءً

أكد عامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي، أن “كل ما نشر على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التي تحمل اسمه”، حول انتخابات سابع اكتوبر “لا علاقة له به لا من قريب ولا من بعيد ولا تعبر عن رأيه أو وجهة نظره” .
ونفى عامل عمالة سلا، في بيان توضيحي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، نفيا قاطعا إنشاءه لأية صفحة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وأوضح المصدر أن الصفحة الانفة الذكر أنشأها شخص مجهول الهوية انتحل اسم وصفة عامل عمالةسلا، ووضع صورا للمسؤول الاقليمي خلال مناسبات رسمية أشرف عليها، كما عمل على نشر تصريحات مختلفة ومعطيات منسوبة للعامل، مؤكدا أن ذلك “مجرد افتراءات”.
وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد تداولت خبرا مفاده بأن عامل عمالة سلا عبد الرحمان بنعلي قد كتب تدوينة على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ترجح “فوز حزب الاصالة والمعاصرة في انتخابات سابع اكتوبر 2016″.
وأضاف البيان أنه سبق لعامل عمالة سلا أن راسل إدارة ” الفيسبوك” خلال شهر غشت 2015 بشأن اختراق صفحته، ما حذا بإدارة الموقع إلى حذف الصفحة المذكورة، غير ان نفس الشخص المجهول الهوية قام مؤخرا باعادة فتح هذه الصفحة، وهو ما دفع العامل إلى الاتصال بالمسؤول المحلي لاتصالات المغرب بسلا من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمتين لحذف هذه الصفحة مع إمكانية تحريك المتابعة القضائية ضد من يقف وراءها.

مشاركة