الرئيسية أخبار عالمية عاجل : مافيا إيطالية مسلحة تسطو على 2،3 مليون يورو بشاحنة لنقل الأموال في باري

عاجل : مافيا إيطالية مسلحة تسطو على 2،3 مليون يورو بشاحنة لنقل الأموال في باري

IMG 20190103 WA0109.jpg
كتبه كتب في 3 يناير، 2019 - 8:57 صباحًا

 

 

صوت العدالة – مواكبة – عبد اللطيف الباز – ميلانو

 

تمكنت عصابة اجرامية إيطالية تنفيد عملية سطو ضد شاحنة محصنة لنقل الأموال، حيت كانت عقارب الساعة تشير الـى السابعة ونصف صباحا على الطريق الايطالية رقم 96 بالقرب من قرية ميلّيتّو، بمحافظة باري، جنوب شرق إيطاليا.

وقام المسلح بمحاصرة الشاحنة التابعة لشركة( إيفري ) وغلق الطريق لتأخير وصول المصالح الأمنية حيت قام بحرق عربتين ثقيلتين جرى وضعهما على طول الطريق. ولفتح شاحنة نقل الأموال استخدموا جرافات.
وكانت الشاحنة قد غادرت مقر إيفري دي باري وتوجهت إلى ماتيرا لتزويد مكاتب البريد بالأموال اللازمة لدفع المعاشات التقاعدية. ووفقا للتقديرات الأولية ، فإن الغنيمة ستبلغ 2.3 مليون يورو.
منفذون لهده العملية يتكونون من أربعة أشخاص على الأقل، وكانوا جميعا ملثمين ومسلحين  ببندقيات رشاشة. اللصوص، الذين أحرقوا شاحنتين من الوزن الثقيل على طول الطريق لغلقها ولتأمين فرارهم بكل سهولة، استخدموا الجرافات لتحطيم الشاحنة المدرعة التي كان يحرسها ثلاثة من رجال أمن محلفين.حيت لا أحد منهم أصيب وتجدر الاشارة ان هذه الحادثة تسببت في تغيير مسار حركة المرور نحو مدينة باري عند الكيلومتر 89 بالقرب من المخرج لبلدة كاسّانو. في الوقت نفسه، باشرت عمال شركة “أناس” الوطنية للطرق أنشطة استعادة حركة المرور وإدارته على الطرق البديلة.

مشاركة