الرئيسية ثقافة وفنون رفيق بوبكر وعلي الطاهري يكشفان مغامرات غير مسبوقة في الفيلم الجديد “هوليود سمايل”

رفيق بوبكر وعلي الطاهري يكشفان مغامرات غير مسبوقة في الفيلم الجديد “هوليود سمايل”

IMG 20230826 WA01631.jpg
كتبه كتب في 26 أغسطس، 2023 - 2:10 مساءً

قدم المخرج علي الطاهري والنجم رفيق بوبكر بحضور الفنان طارق الخالدي والمنتجة ليلى فنان والموزع السينمائي محمد العلوي الخطوط العريضة للفيلم السينمائي الجديد “هوليود سمايل”، في ندوة صحفية بالدار البيضاء، قبل انطلاق الفيلم رسميا في السادس من شتنبر المقبل في القاعات السينمائية بالمغرب مع إمكانية عرضه بالوطن العربي كذلك.
وعبر رفيق بوبكر عن سعادته البالغة بخروج هذا الفيلم الكوميدي الاستثنائي في هذا التوقيت لما له من وقع عليه خصوصا أنه ظهر بشكل كوميدي لكن مختلف عما سبق، وقدم فيه كل ما لديه وأبدع في أداء مشاهده، مؤكدا أنه فيلم عائلي بامتياز.
من جهته دعا المخرج علي الطاهري الجمهور المغربي لاكتشاف الفيلم بداية من السادس من شتنبر المقبل، مثنيا في الوقت نفسه على كل طاقم العمل السينمائي الجديد الذي قاموا بمجهودات جبارة لإخراج هذا الفيلم للوجود.
ويحكي الفيلم السينمائي الجديد في قالب كوميدي خالص قصة كريم، صانع أسنان متوسط الدخل يطمح في تغيير وضعه الاجتماعي فيحاول إقناع صديقته النكافة رقية لشراء غشاء فم ذهبي مقابل إعطائه سيارتها الفاخرة ليموزين، ولسوء حظه فجأة تفارق صديقته النكافة الحياة ويفقد معها السيارة وطقم الأسنان الذهبي ليبدأ مسلسل جديد من المغامرات بين نجوم العمل، الذي أخرجه علي الطاهري وأنتجته ليلى فنان.
وإلى جانب رفيق بوبكر وسكينة درابيل، يشارك في هذا العمل العديد من الممثلين المغاربة من بينهم رجاء لطيفين وشهرزاد بطمة، هناء لمريني، طارق الخالدي، حياة عبي، نوفل بنموسى ونبيل لطرش…

مشاركة