الرئيسية أحداث المجتمع رسالة مزورة تطعن في مبارة توظيف بجامعة فاس ..و الإدارة توضح

رسالة مزورة تطعن في مبارة توظيف بجامعة فاس ..و الإدارة توضح

BDF03867 29FE 4076 B6B8 08D4A7590ED1.jpeg
كتبه كتب في 30 أكتوبر، 2023 - 6:56 مساءً

صوت العدالة

عبر أساتذة شعبة الإقتصاد وتدبير المنظمات بكلية العلوم القانونية و الإقتصادية و الإجتماعية التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس ، عن إستغرابهم بشأن رسالة متداولة ، منسوبة لهم ،وجهت لوزير التعليم العالي و البحث العلمي و الإبتكار ، و تحمل طابع مكتب ضبط الوزارة الوصية على القطاع ،حسب بلاغ تتوفر صوت العدالة على نظير منه .

و نفت إدارة المؤسسة نفيا قاطعا ما تم تدوله في بعض المواقع الإعلامية ، ووصفته بطعن في مبارة توظيف استاذ في الإقتصاد القياسي ، كما أكدت المبارة تمت وفق المساطر و القوانين المعمول بها في مباريات توظيف أساتذة التعليم العالي المساعدين ، و إعتبرت ما تضمنته الرسالة المجهولة تحمل معطيات مغلوطة ، و لا تمت بصلة لأساتذة الشعبة و لم يتقدم أحد منهم بطعن .

و خلصت الإدارة الى إستغرابها من المحاولات المتكررة الهادفة الى تبخيس قيمة و مجهودات أساتذة التعليم العالي بالكلية ،وكذا التشهير بأسماء أساتذة اللجنة ،كما عبرت عن شجبها لصدور مثل هاته الممارسات في هاته الظرفية بغية التشويش على العمل الإيجابي المشترك بالكلية و على الإستحقاقات المستقبلية .

كما طالبت بفتح تحقيق لكشف منحل صفة أساتذة الكلية ،كما تحتفظ بحق سلك كل الطرق القانونية و المساطر القضائية بتنسيق مع الجهات المختص للكشف عن المنتحل حسب ذات البلاغ.

مشاركة