الرئيسية أحداث المجتمع خطير.. الفوضى مستمرة لامبراطور الملاهي الليلية بمراكش ..

خطير.. الفوضى مستمرة لامبراطور الملاهي الليلية بمراكش ..

IMG 20220428 WA0018.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2022 - 12:36 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

بعد مقال صوت العدالة الصادر مساء يوم أمس 27 من الشهر الجاري، تحت عنوان.. وأخيراً.. هذه هي اسباب تنقيل باشا منطقة جليز إلى منطقة النخيل عمالة مراكش، الذي يتكلم عن الفوضى التي تحدثها ملاهي الامبراطور المتواجدة بشارع مولاي رشيد، المعروف ب مالك الملاهي الليلية، الجريدة توصلت بمعلومات اخرى، تأكد أن الرجل فعلا عندوو الكالة صحيحة نيت لا يخشى أحد مهما كانت رتبته. اجيو تشوفو اش واقع…

حيث أفاد مصدرنا، أن الامبراطور اقتنى قبل سنتين كباري متواجد بالقرب من قنصلية دولة أجنبية بحي الشتوي، بمبلغ مالي كبير يفوق 11 مليار سنتيم، ليضاف هو الاخر إلى أملاكه(الملاهي) .

كما أكد، أن سبب اقتناء الرجل الملهى المذكور، راجع بالاساس إلى التحدي لا يريد أي منافس له في هذا المجال، بل يطمح لأن يصبح أكبر امبراطور للملاهي الليلة بالمغرب، بعدما احكم قبضته على مراكش .

وأضاف، أن الملهى السالف للذكر يستعد في هذه الأيام من أجل إفتتاح أبوابه مباشرة بعد عيد الفطر لزبناء من دول الخليج، رغم عدم توفره على رخصة بيع المشروبات الكحولية، التي ألغيت مباشرة بعد انسحاب صاحبها من الملهى(مالك المحل الاول) طبقا للقانون المنظم لمنح رخصة بيع المشروبات الكحولية !!!

هنا يطرح السؤال، ما هي الاجراءات التي ستتخذها السلطات المحلية ضد الامبراطور، واش يخدم عادي حيت السيد كبييير بزاف بنفوذو، ولا القانون على الجميع يقوم بالاجراءات الإدارية بحالو بحال جميع المغاربة ؟؟؟

مشاركة