جمعية المحامين الشباب بتازة ترسم البسمة على وجوه تلاميذ العالم القروي.

نشر في: آخر تحديث:

مكتب صوت العدالة تازة.

في إطار أنشطتها ذات البعد الاجتماعي والانساني وترسيخا لقيم التضامن والتآزر والمواطنة بالتزامن مع موجة البرد التي تشهدها المناطق الجبلية.
نظمت جمعية المحامين الشباب بتازة وبشراكة مع جمعية قدماء تلاميذ مجموعة مدارس كاف الغار،قافلة تضامنية لفائدة تلاميذ مدرسة كاف الغار التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتازة وذلك يوم السبت 13 فبراير 2021.
و قد تميزت هاته الحملة التضامنية التي واكبها مجموعة من المحامون،و أعضاء جمعية قدماء تلاميذ مجموعة مدارس كاف الغار،بمزاوجتها بين ما هو اجتماعي و ثقافي من خلال تنظيم أنشطة ترفيهية (بهلوان-اناشيد-ألعاب…..) اضافة لتوزيع الملابس و المواد الغدائية لفائدة التلاميذ المنتمين لللأسر المعوزة.
هذا وقد لقيت هذه العملية الإجتماعية النبيلة، ترحيبا واسعا في أوساط الساكنة، كما رسمت البسمة على شفاه مجموعة من التلاميذ الذين يعانون من قساوة الطبيعة ورداءة البنية التحتية للمدرسة .
للإشارة فهذه المبادرة التضامنية تندرج في إطار الأنشطة ذات البعد الانساني التي دأبت الجمعية على تنظيمها والتي تهدف لترسيخ قيم التضامن والتآزر والمواطنة و التكافل والإحساس بالآخر لدى الناشئة، وغرس مبادئ المواطنة الحقة وتحفيز تلامذة العالم القروي على المشاركة الفاعلة والإيجابية في بناء المجتمع.

اقرأ أيضاً: