الرئيسية أحداث المجتمع توقيف “تريسيان” متورط بقتل زوجين بالدريوش

توقيف “تريسيان” متورط بقتل زوجين بالدريوش

IMG 8262
كتبه كتب في 15 أبريل، 2024 - 8:52 مساءً

تمكنت مصالح الدرك الملكي في بن الطيب من الكشف عن لغز الجريمة المروعة التي هزت الجماعة يوم الجمعة 12 أبريل، حيث عثر على جثتي زوجين في السبعينيات من العمر داخل بئر في منزلهما.

تم استنفار السلطات المحلية والأمنية وفرق الإنقاذ لانتشال جثتي الزوجين، بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي وكبار المسؤولين الأمنيين في إقليم الدريوش، بالإضافة إلى فرق الشرطة العلمية والتقنية.

ووفقا لمصدر مطلع، فقد تم توقيف مشتبه به يبلغ من العمر 47 عاما، يشتبه في قتل الزوجين والتخلص من جثثهما داخل البئر. كما كشفت التحقيقات أن الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، حيث كان المشتبه به يعمل كهربائيا في منزل الضحيتين.

تم حجز مجموعة من المسروقات التي عثر عليها بحوزة المشتبه به، بالإضافة إلى مبلغ مالي ومجوهرات. وقد اعترف المشتبه به خلال التحقيقات بتورطه في الجريمة.

أما المشتبه الثاني، فقد أكد أنه لم يكن على علم بالواقعة وكان يعمل كسائق دون معرفته بأن الشخص الذي نقله كان قد ارتكب الجريمة، وتم إطلاق سراحه بعد التحقيق معه.

من المتوقع أن يتم تقديم المشتبه به الرئيسي أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية وإعادة تمثيل الجريمة.

مشاركة