الرئيسية غير مصنف تكريم السادة القضاة الذين انتقلوا من المحكمة الابتدائية للخميسات (صور وفيديو)

تكريم السادة القضاة الذين انتقلوا من المحكمة الابتدائية للخميسات (صور وفيديو)

IMG 20240301 WA0156.jpg
كتبه كتب في 2 مارس، 2024 - 1:08 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي /حليم السعيدي

نظمت المحكمة الابتدائية بالخميسات ، مساء اليوم الجمعة 1مارس ، حفل تكريم لعشرة قضاة شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة إلى محاكم مختلفة بالمغرب، ، وذلك اعترافا لهم بالمجهود الذي بذلوه للرقي بالعمل القضائي.

ويتعلق الأمر بالأساتذة : ذ.يونس العياشي،ذ.عادل أبو الهدى،ذة.رقية العيواني، ذ. مجيد بنشيخ،ذ.بوعبيد الترابي،ذ.عماد لحياني،ذ.اسماعيل المعداني، ذة.هدى مومن،ذ.معاد الزهراوي، ذ.يوسف قجاج.

الحفل ترأسه كل من رئيس المحكمة الابتدائية بالخميسات ، ووكيل الملك ، بحضور عضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية، السادة القضاة ،،السيد رئيس المجلس الجهوي للعدول،المسؤولون القضائيون، المحامون، كتاب الضبط..والموظفين والموظفات بالمحكمة ذاتها.

خلال حفل التكريم هذا، تم التعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسداها المنتقلون للعدالة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، وذلك من خلال كلمات المسؤولين القضائيين بالمناسبة.

وأكد المسؤولون القضائيون في كلماتهم أن القضاة أدوا مهامهم القضائية والمهنية بكل نجاعة وتجرد وموضوعية ومسؤولية ووطنية، مبرزين أن هذا التكريم لا يبتغي فقط توطيد العلاقة بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، وإنما يهدف أيضا إلى استمرار أواصر التعاون بين القضاة لدعم وخدمة العدالة والصالح العام، تنفيذا لتوجيهات القاضي الأول الملك محمد السادس.

وتمنى المسؤولون القضائيون المتدخلون في حفل التكريم التوفيق والسداد للقضاة المنتقلين في مهامهم الجديدة، مرحبين بالقضاة الجدد الذين تم تعيينهم في الفترة الأخيرة، منوهين باجتهادات جميع القضاة وعطاءاتهم وتفانيهم في العمل.

حفل تكريم السادة القضاة المنتقلون من المحكمة الابتدائية للخميسات
تصريح ذ. عادل أبو الهدى بمناسبة تكريمه بالخميسات
مشاركة