الرئيسية أخبار القضاء تكريم الأستاذ بوشعيب الماحي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة

تكريم الأستاذ بوشعيب الماحي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة

IMG 20240325 WA0037.jpg
كتبه كتب في 25 مارس، 2024 - 8:36 مساءً

صوت اعدالة-عبد السلام العزاوي

وقع الأستاذ بوشعيب الماحي، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، على مسار مهني متميز، منذ التحاقه بسلك القضاء، خاصة عندما كان يشغل منصب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

ومعروف عن الأستاذ بوشعيب الماحي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، قيامه بواجبه المهني بعزيمة قوية، وايمانه الراسخ، المتجلي بالوفاء برسالة القضاء النبيلة، بحيث يظل الهاجس لديه، العمل على تحقيق النجاعة والفاعلية في أداء المحكمة الابتدائية بعاصمة البوغاز.

إذ يحرص الأستاذ بوشعيب الماحي، الحاصل على الدكتوراه في القانون الخاص، من كلية الحقوق بطنجة، حول موضوع:( ضمانات الأحداث في التشريع ودور القضاء في حمايتهم). على حسن استقبال المرتفقين، والتعامل معهم بشكل جيد.

مما جعل المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بطنجة، الذي يرأسه الأستاذ احمد بوحلتيت، والمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بتطوان، الذي يرأسه الأستاذ يونس الشوح، والمكتب المركزي للودادية الحسنية للقضاة في شخص رئيسها الأستاذ محمد رضوان، وبحضور الاستاذ عبد الله معوني عضو المجلس الاعلى للسلطة القضائية، يكرم الأستاذ بوشعيب الماحي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، خلال حفل إفطار جماعي، أقيم يوم الجمعة المنصرم، بعاصمة البوغاز، على شرف قضاة استئنافيتي طنجة و تطوان.

وذلك كاعتراف بالمجهودات الكبيرة والجبارة، للأستاذ الأستاذ بوشعيب الماحي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، الذي اعتبره الأستاذ احمد بوحلتيت رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بطنجة، رمزا من رموز القضاء المغربي، الممارس مهامه في الظل وبعيدا عن الأضواء، بحكم تفانيه في عمله بجد و إخلاص.

مشاركة