الرئيسية أحداث المجتمع تفاصيل الإعتداء على ضابط شرطة بحي سيدي عثمان بالبيضاء

تفاصيل الإعتداء على ضابط شرطة بحي سيدي عثمان بالبيضاء

8 16.jpg
كتبه كتب في 25 أبريل، 2018 - 11:20 مساءً

نجا ضابط أمن ، الذي تعرض قبل قليل من مساء يومه الاربعاء 25 ابريل 2018 بحي سيد عثمان بالبيضاء لإعتداء على يد أحد المجرمين، من موت محقق، أثناء محاولة اعتقاله لأحد المجرمين بحي سيدي عثمان بالدارالبيضاء.

وحاول المجرم الملقب ب “سيطي” رفقة صديقه  قتل ضابط شرطة المسمى نعيم حيث وجه له ثلاث طعنات، أخطرهما على على مستوى العنق، ، لينقل على الفور إلى مستعجلات مستشفى سيدي عثمان   بشارع الجولان في الدارالبيضاء.

وتعود تفاصيل الاعتداء على الضابط عندما حاول اعتقال المعني بالأمرالملقب ب “سيطي”، البالغ من العمر 25 سنة، والمبحوث عنه لارتكابه عدد من الجرائم في منطقة سيدي عثمان بالدارالبيضاء، بينها السرقة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وقد تمكن أعوان السلطة من إيقافه لحظات قليلة بعد تنفيذ إعتدائه بأحد الأزقة المجاورة ليتم ربط الاتصال بعناصر الشرطة القضائية التي حلت على وجه السرعة لإعتقاله.

ومن المقرر أن تشرع  فرقة الشرطة القضائية لسيدي عثمان بفتح  تحقيق مع المعني بالأمر، قبل إحالته بعد غد الجمعة على وكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء بتهمة محاول القتل والسرقة والاعتداء على مواطنين بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض.

مشاركة