الرئيسية أحداث المجتمع بعد قرار إعتزاله امين رغيب تتدهور صحته للاسوأ ويكشف السبب الذي جعله يقدم على الإعتزال

بعد قرار إعتزاله امين رغيب تتدهور صحته للاسوأ ويكشف السبب الذي جعله يقدم على الإعتزال

image.png
كتبه كتب في 11 مايو، 2018 - 12:34 مساءً

 

صوت العدالة – بسمة حبيب الله

 

أفصح أمين راغب الشخصية الشهير كمدون على مواقع التواصل الإجتماعي في بت مباشر له على موقع فايسبوك, أن المواضيع الهادفة التي يناقشها عبر قناته الخاصة في اليوتيوب هي التي جعلته يصبح مشهورا ومعروفا عند عامة الناس, وليس بحثه عن البوز أو تأديته أدوار ممثل محترف هي التي مكنته للوصول إلى النجاح.
جاء هذا بعد أن سبق وقام ببث مباشر أولي صرح فيه بقرار اعتزاله بشكل نهائي, بسبب الضغوطات الكبيرة التي تمارس عليه من طرف جهات معينة إمتنع عن كشف هويتهم وذلك بعد أن ناقش عبر قناته مواضيع بعيدة عن تخصصه في مجال الإعلاميات.
في ذات السياق قال أن أنه ليس بحاجة لأي مساعدات مادية وأن ما ينشره عبر قناته على اليوتيوب وما يحققه من مداخيل ليست هي مصدر عيشه الوحيد ويمكنه الاستغناء عنها, مصمما على قراره الاعتزال رغم الرسائل الكبيرة التي تلقها من متتبعيها بالإعتدال عن فكرته.
موجها لهم هو أيضا تحية شكر قائلا “كان من الممكن أن أصبح مليونيرا بسهولة إلا أنني اخترت أن أتبع رسالتي في الحياة وأساعد الناس، وأعرف أنكم أخذتم صورة سيئة عن المغرب لا يشجع الكفاءات ويشجع التافهين و”البسالة والحموضة”، وأنه من الصعب أن تنجح في هذا الوسط الخبيث، لكن بإمكانكم النجاح فقط لا ترتكبوا نفس الأخطاء التي ارتكبتها”.
بخصوص صحته قال أن صحته في تدهور كبير ولا تبشر بالأفضل فقد أصبحت أعاني من حالات إغماء متكررة وألام حاد على مستوى الظهر وفقدان للشهية وما يهمني الأن هو أن أرتاح .

مشاركة