الرئيسية أحداث المجتمع بعد إدانته بأربعة أشهر نافذة.. “مومو” يعود لتقديم برنامجه الإذاعي

بعد إدانته بأربعة أشهر نافذة.. “مومو” يعود لتقديم برنامجه الإذاعي

4395cf2eadb20dad05aeaa1272aa610e.jpg
كتبه كتب في 23 أبريل، 2024 - 2:48 مساءً

عاد المنشط الإذاعي المغربي محمد بوصفيحة، الملقب بـ “مومو“، لمزاولة نشاطه في إذاعة “هيت راديو” بعد فترة من التوقف بسبب ضجة قضائية أثارها برنامجه “مومو رمضان شو”، والتي أدت إلى محاكمته وإدانته بالحبس لمدة أربعة أشهر.

وقد انضم “مومو” إلى فريق الإذاعة يوم أمس الاثنين لتقديم برنامجه الصباحي الشهير “مومو مورنينغ شو”، حيث استأنف العمل وتناول مواضيع جديدة دون الخوض في تفاصيل قضيته أو الحديث عنها على الهواء مباشرة.

كان من المتوقع عودة محمد بوصفيحة للإذاعة قبل عدة أيام، ولكن حالته النفسية تأثرت بشكل كبير بالقضية المثيرة التي مر بها بشكل مفاجئ، مما أدى إلى تأجيل العودة حتى صدور قرار من الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري.

وفي نفس السياق، كشف “مومو” في فيديو نشره عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن وقوع عملية احتيال عليه على الهواء مباشرة خلال إحدى حلقات برنامجه، حيث زعم أحد المستمعين أن هاتفه تم سرقته، وبعد ذلك قام بتسليمه هاتفا جديدا من النوع “آيفون”، لكنه اكتشف فيما بعد أن الحادثة كانت فبركة.

وأكد “مومو” أن المتصل الذي ادعى السرقة لم يكن الشخص نفسه الذي استلم الهاتف الجديد، وبعد التحقيقات تبين أنه شخص آخر تورط في عملية الاحتيال للحصول على الهاتف، وأكد أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الوضع بشكل قانوني.

مشاركة