الرئيسية رياضة باولو روسي محلل قناة ميديا سات أشهر المنابر الإعلامية بإيطاليا يعترف بقوة الأسود

باولو روسي محلل قناة ميديا سات أشهر المنابر الإعلامية بإيطاليا يعترف بقوة الأسود

IMG 20180626 WA0035.jpg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2018 - 10:22 صباحًا

 

صوت العدالة – عبد اللطيف الباز – ميلانو

 

صرح النجم الإيطالي السابق باولو روسي و محلل قنوات ميدياسات الإيطالية .
أصنف المنتخب المغربي كأقوى منتخب بالمجموعة الثانية لأنه فعلا منتخب قوي جدا بدون منازع وإسبانيا ثانية و إيران ثالثة و البرتغال رابعة.
قائلا المغرب أكثر منتخب ظلم في هده البطولة من طرف الحكام . مأكدا أن التحكيم سيء جدا في هده البطولة . هناك ضربة جزاء أخرى واضحة للمغرب اليوم عند ارتطام الكرة بيد بيكي و هي حركة متعمدة من اللاعب . وبعدها مباشرة احتسب هدف غير صحيح و تسلل واضح للإسبان منحهم من خلاله التعادل . مؤكدا أن تقنية var كارثة ينصف بها الحكام من يريدون . وأفسدت متعة كرة القدم .
قائلا : أنا لا أكره إسبانيا و لست ضدها . ولكن هده هي الحقيقة يجب أن نكون عادلين . والمغرب ظلم !!
المغرب كانت تستحق التأهل و لكن كل الضروف كانت ضدهم . مأكدا أن المنتخب المغربي لم يستحق الخسارة أمام إيران ولكن إيران خطفت الفوز منه في أخر دقيقة والبرتغال هي كدلك خطفت منهم الفوز ولكن بمساعدة الحكم و إسبانيا هي الأخرى نجت من الهزيمة أمامهم بمساعدة الحكم في أخر دقائق اللقاء. صراحة شيء مؤسف ما أصبحنا نراه بسبب هده الثقنية الغير المنصفة والثي ربما يمكن ان تهدي الكأس لمن تشاء .
لهدا السبب أصنف المنتخب المغربي اللدي أبهرني بأدائه الرائع أنه أقوى منتخب بمجموعته رغم الإقصاء . و اللتي تعتبر أصعب مجموعة بالبطولة والأن أرشح البرتغال و إسبانيا للفوز باللقب !!!.
لأنهم نجو من الموت من مجموعة الموت كما سميت قبل انطلاق البطولة .

مشاركة