الرئيسية أحداث المجتمع ايت اسحاق…..جمعية أحد للاعمال الخيرية فرع ايت اسحاق تنظم حملة تضامنية لتوزيع الألبسة والأغطية على فقراء جماعة اكلمام ازكزا بإقليم خنيفرة .

ايت اسحاق…..جمعية أحد للاعمال الخيرية فرع ايت اسحاق تنظم حملة تضامنية لتوزيع الألبسة والأغطية على فقراء جماعة اكلمام ازكزا بإقليم خنيفرة .

IMG 20220202 WA0052.jpg
كتبه كتب في 2 فبراير، 2022 - 1:48 مساءً

الناصيري زهير / صوت العدالة

نظرا لقساوة فصل الشتاء وتداعيات كورونا التي تسببت في تضرر عدد كبير من المواطنين في العديد من المناطق النائية في إقليم خنيفرة ، نظمت جمعية احد للاعمال الخيرية فرع ايت اسحاق بشراكة مع الجمعية الام الذي يوجد مقرها بالحسيمة حملة تضامنية خيرية لتوزيع الألبسة والأغطية على الفقراء والمحتاجين بجماعة اكلمام ازكزا إقليم خنيفرة بتنسيق مع السلطات المحلية .

انطلقت الحملة زوال يوم الثلاثاء 01 فبراير 2022 قافلة محملة بالملابس وكذا الأغطية التي تبرع بها سكان ومحسنين بلدة ايت اسحاق والحسيمة وذلك استجابة للنداء الذي توجهت به جمعية أحد للاعمال الخيرية فرع ايت اسحاق والجمعية الام بالحسيمة لكل ساكنة المدينة من خلال صفحتها على الفايسبوك، حيث جمعت كمية جد مهمة بالتعاون بين اعضائها وبعض المحسنين والمتعاطفين مع العمل الخيري ابتغاءاً للأجر والثواب من الله عز وجل.

وللإشارة فإن هذه المبادرة تعد الثانية من نوعها حيث قامت الجمعية بتنظيم قوافل خيرية عبر مرحلتين المرحلة الاولى داخل بلدة ايت اسحاق والمرحلة الثانية خارج ايت اسحاق ، وان جمعية احد للاعمال الخيرية تعتزم ان شاء الله بتنظيم قوافل اخرى في الايام القادمة ان شاء الله .

مشاركة