الرئيسية أخبار القضاء الودادية الحسنية للقضاة عرس ديموقراطي و رسائل موجهة

الودادية الحسنية للقضاة عرس ديموقراطي و رسائل موجهة

8D4F13B0 B794 4C14 ACBB 776565C533C2.jpeg
كتبه كتب في 21 مايو، 2023 - 10:38 مساءً

من منطلق نجاعة المقاربة التشاركية و الديمقراطية فقد حرصت الودادية الحسنية للقضاة يوم أمس 20 ماي 2023 في جمعها العام أن تعطي الكلمة الفصل للصناديق التي أفرزت نخبة من الأسماء المصوت عنها بكل شفافية و مصداقية في قطيعة مع زمن الانتقائية و التوافقية و في جو يطبعه الالتزام الجمعوي الجاد و المواقف الانسانية الصادقة.
و في إطار تجديد الهياكل المسيرة للودادية الحسنية للقضاة بما يضمن لها تعبئة طاقات جديدة و تحديد النهج القويم لعملها و إناطة المسؤولية بها في الدفاع عن حقوق القضاة و مساهمتها في إصلاح القضاء و استقلاليته الذي يوجد اليوم في قلب عملية تغيير المجتمع و تحديثه و دمقرطته أي في صميم اختيارات استراتيجية لا رجعة فيها و تحديات مصيرية التي لن تتم إلا بالمساهمة الحاسمة و الفعالة لهذه الجمعية المهنية المسؤولة.
الودادية الحسنية للقضاة بين الماضي و الحاضر أكدت عن مكانتها المتميزة بوجود قضاة أثبتوا عن غيرتهم الجمعوية في التمسك بمستلزمات مهمتهم الجسيمة و التشبع بأخلاقيات و خصوصيات رسالتهم النبيلة.
لقد تم تتويج هذا العرس الديمقراطي الكبير بحضور ثلة من القضاة و المسؤولين القضائيين الذين رغم تقاعدهم عن المسار القضائي فإنهم أبوا إلا أن يحضروا لتسليم المشعل للجيل الجديد من الشباب الذي سيقول كلمته في القادم من الأيام من خلال الانصهار في عمل جمعوي بناء كما هو معهود من الودادية الحسنية للقضاة في أبرز محطاتها التاريخية منذ تأسيسها.
وتستمر مسيرة النضال عبر جمعيتنا العتيدة فخر الانتماء وصوت كل القضاة في الدفاع عن مطالبهم و احتضان مختلف أنشطتهم و انشغالاتهم و تعبئتهم كقوة فاعلة للاستمرار في إشعاعها.
فخيتة بنجلون عضو الودادية الحسنية للقضاة

مشاركة