الرئيسية أخبار القضاء النيابة العامة بخريبكة تحتفل باليوم العالمي للمرأة وتكرم نساء متميزات

النيابة العامة بخريبكة تحتفل باليوم العالمي للمرأة وتكرم نساء متميزات

IMG 20190309 WA0037.jpg
كتبه كتب في 9 مارس، 2019 - 1:24 مساءً

– عبد الجليل الجعداوي/ خريبكة
احتفلت اليوم 08 مارس ، النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوم العالمي للمرأة، بحضور رئيس المحكمة ونقيب المحامين والقضاة والمحامون وموظفي المحكمة وممثلي الضابطة القضائية بالشرطة والدرك …، وتم تكريم نساء قدمن خدمات جليلة في الميدان القضائي والجمعوي.
و تقدم وكيل الملك – الذي يعود له الفضل في تنظيم هذا الحفل – بكلمة أكد فيها على أهمية يوم (08 مارس) الذي تحتفل فيها دول العالم بالمرأة و يتم فيه الاعتراف بانجازاتها ، ويعد فرصة لحشد الدعم لحقوقها ودعم مشاركتها في مختلف مناحي الحياة ، وهنأ في كلمته بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة النساء المغربيات عامة ، والمرأة في قطاع العدل والمهن المرتبطة بها من محاميات والنساء العاملات بالضابطة القضائية ( الأمن والدرك)، والفاعلات الجمعويات المهتمات بحقوق المرأة والطفل …، وأضاف انه محظوظ بتواجد طاقم من النساء يشتغلن بكتابة النيابة العامة ، واللواتي يتحلين بحسن الخلق والمثابرة والتفاني في عملهن، وقدم لهن التهنئة بهذه المناسبة.
d4aab003 c094 4a71 86c7 fcfd98579462
وتم في هذا الحفل تكريم أسماء وازنة من النساء في قطاع العدل والعمل الجمعوي بخريبكة وهن : الفاعلة الجمعوية مليكة عياش رشيدي رئيسة جمعية أصدقاء الطفل على ما قدمته من خدمات جليلة في مجال مكافحة العنف ضد الطفل بتنسيق مع النيابة العامة. والأستاذة ميلودة صابر نائبة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية خريبكة على مجهوداتها المبذولة في مجال عملها، وعلى جديتها وحنكتها في تدبير الملفات المعروضة عليها بحياد ونزاهة حماية للحقوق وصونا للحريات، وعلى أخلاقها الرفيعة. و الكبيرة أنور وهي منتدبة قضائية بقضاء الأسرة على مسيرتها المهنية الطويلة والحافلة بالعطاء، وما قدمته من خدمات جليلة لقضاء الأسرة والتي تتميز بالأخلاق العالية ونكران الذات.
IMG 20190309 WA0069
وقام كل من رئيس المحكمة الابتدائية ونقيب هيئة المحامين بتهنئة النساء اللواتي تم تكريمهن في هذا الحفل المنظم من طرف وكيل الملك بابتدائية خريبكة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، كما تم توزيع الورود علة النساء الحاضرات .

مشاركة