الرئيسية رياضة النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، فضاء لاستقبال ممارسين محليين وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا.

النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، فضاء لاستقبال ممارسين محليين وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا.

IMG 20210619 WA0045.jpg
كتبه كتب في 19 يونيو، 2021 - 5:56 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

تمكن النادي البلدي لكرة المضرب المتواجد بتراب مقاطعة السواني بطنجة، بفضل مجهودات المكتب المسير الحالي، من تجاوز المرحلة الصعبة التي مر منها في الفترة الماضية، والحفاظ على مكانته كفضاء يستقبل ممارسين يمثلون الساكنة المحلية، وإبطال مرموقين وطنيا ودوليا.
فقد أوضح الأستاذ المجاطي العلمي نائب رئيس المكتب المسير للنادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، بتجهيز النادي بمعدات ذات جودة عالية، مع افتتاح ملعب باديل، المشابه في ممارسته لكرة المضرب، والمتميز بعدم توقف الكرة عند اللعب، وذلك بحكم المطالبة بكثرة الحركية.
و افاد الأستاذ المجاطي العلمي، باستقبال النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، خلال افتتاح ملعب باديل، يوم السبت 19 يونيو 2021، لأبطال مغاربة قدموا من مدينة الدار البيضاء، ويمارسون في دوريات كبرى، سبق لهم أن مثلوا المغرب في تظاهرات دولية كالبطولة الإفريقية. ويستعدون لنزالات مقبلة.
كما ابرز الأستاذ العلمي المجاطي، بكون النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، يتوفر على مركبين، الأول متواجد بتراب مقاطعة السواني، والثاني بمنطقة الزياتن، المجهز بدوره بتجهيزات متطورة، بفضل المجهودات التي تقوم بها ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، في مجال دعم الرياضة. مما مكن من توفر عاصمة البوغاز، على مرفق وفضاءات رياضية ذات مستوى عالي.

IMG 20210619 WA0046
مشاركة