الرئيسية أخبار فنية المهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة يكرم محمد الجم

المهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة يكرم محمد الجم

c1d842588e053cc365b2609ccc214984.jpg
كتبه كتب في 18 نوفمبر، 2023 - 7:36 مساءً

كشفت صفحة المهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة، عن تكريم الفنان الكوميدي المتميز محمد الجم، واستضافته كجزء من فعالياتها الفنية، بحضور الكثير من الفنانين المغاربة والدوليين من جميع أنحاء العالم.

و تم نشر الملصق الرسمي لاستضافة الفنان محمد الجم في مهرحان الحسيمة للفيلم على حساب المهرجان الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مرفقا بتدوينة  “نفتخر بدعوتكم لحضور مهرجان الحسيمة للسينما، حيث يسرنا أن نعلن عن استضافتنا للفنان المغربي الرائع محمد الجم”.


وذكرت الصفحة أيضًا عن أهمية حضور محبي الفنان وجمهوره للمشاركة في فعاليات المهرجان، بهدف إعادة استحضار الذكريات وتسليط الضوء على تفاصيل مسيرته الفنية المتنوعة.

وأنهت الصفحة تدوينتها بتجديد الترحيب بالفنان ودعوته للقاء جمهوره والاستماع معهم بمختلف فعاليات وأنشطة هذا الحدث، حيث قالت: “مرحباً بك محمد الجم في أرض الألوان والثقافة المغربية، نحن نتطلع إلى تجربة فنية مميزة ولقائكم المتميز مع جمهورنا”.

ومن جانبه، استجاب الجمهور بحماس كبير لتدوينة الصفحة، معبرًا عن شوقه لحضور فعاليات المهرجان هذا العام ولقاء الفنان الكوميدي محمد الجم. تم تداول التعليقات التي ذكرت أقوى قفشاته ونكته والمشاهد الكوميدية التي لا تزال تتردد في أذهان المغاربة حتى اليوم.

مشاركة