الرئيسية أخبار القضاء المحكمة الإبتدائية بوادزم تحتضن الإجتماع الدوري لمجلس هيئةالمحامين بخريبكة

المحكمة الإبتدائية بوادزم تحتضن الإجتماع الدوري لمجلس هيئةالمحامين بخريبكة

IMG 20180417 WA0220.jpg
كتبه كتب في 17 أبريل، 2018 - 10:24 مساءً

بيان
في سابقة هي الأولى من نوعها ، عقد مجلس هيئةالمحامين بخريبكة اجتماعه الدوري العادي يومه 17|4|2018 بمقر الهيئة بالمحكمةالابتدائية بوادي زم ، وتدارس النقط المتعلقة بتدبير شؤون الهيئة المطروحه في جدول أعمال الاجتماع والتي كان اهمها الشأن المهني ،والعلاقة مع الهيئة القضائية وحسن سير العدالة ومدى يسر ممارسة المحامون لمهامهم .

IMG 20180417 WA0232
وعلى إثر الاجتماع الذي جمع السيد النقيب مع المسؤولين القضائيين بالمحكمةالابتدائية بوادي زم ،وقف المجلس على مايلي:
_علاقة الإحترام المتبادل بين أفراد الاسرة الواحدة (هيئة الدفاع و الهيئة القضائية) وايضا التعاون و التفاهم الذي يسود هذه العلاقة و الذي ينعكس إيجابا على التدبير اليومي للمرفق و من خلال ذلك قضايا المواطنين
__الاحكام الجيد للإجراءات وتدبير الزمن القضائي للقضايا و مستوى النجاعه القضائية الجيد على مستوى الإجراءات والبت في القضايا.
وبناء عليه فإن مجلس الهيئة :
يثمن عاليا المستوى العالي الذي تتميز به الإدارة القضائية للمحكمة من طرف المسؤولين القضائيين و باقي الشركاء و المساعدين للقضاء.
يعبر المجلس عن ارتياحه للاسلوب الناجع و الفعال الذي تعالج به جميع الصعوبات و التي قد تعترض التدبير اليومي للمرفق، وايضا للمستوى العلاقة الودية التي يسودها الإحترام المتبادل بين الهيئة القضائية و الدفاع.
يبدي مجلس الهيئة استعداده التام للتعاون و المشاركة الفعالة في معالجة كل المشاكل التي تعترض الممارسة المهنية ، و تلقي ملاحظات الزميلات والزملاء بهذا الشأن ، في سبيل الحفاظ على حقوق المتقاضين و حماية مصالحهم و توفير المناخ المهني الملائم لكل المتدخلين في العملية القضائية.
وحرر بوادي زم في 17|4|2018.
إمضاء
الأستاذ النقيب عمر سعيد

مشاركة