الرئيسية أخبار فنية الفنان رياض العمر يتوج بجائزة “ذا لاكشري نتورك” العالمية بمراكش

الفنان رياض العمر يتوج بجائزة “ذا لاكشري نتورك” العالمية بمراكش

WhatsApp Image 2024 02 13 at 11.03.31 AM e1707822897686.jpeg
كتبه كتب في 13 فبراير، 2024 - 1:39 مساءً

توج الفنان اللبناني المقيم بالمغرب، رياض العمر، بجائزة “ذا لاكشري نتورك” العالمية يوم السبت الماضي، الجائزة التي تكرم الأفراد والشركات البارزة في مجال صناعة الرفاهية.

أحيا رياض العمر حفل جوائز هذه التظاهرة الدولية للمرة الأولى بالمغرب، وقدم باقة متنوعة من الأغاني التي ألهبت حماس الحضور من مختلف أنحاء العالم. صوته الشجي اندمج بشكل متقن مع أدائه الفني، متغنيا ببلده الثاني المغرب وصحرائه، في لوحة فنية مشبعة بـ”تامغرابيت”.

في تصريحاته لجريدة “صوت العدالة”، أعرب العمر عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم، مؤكدا حبه الكبير للمغرب والمكانة الفريدة التي يحتلها ضمن المشهد الدولي.

الحفل الضخم شهد تجمعا لمؤسسين لأبرز ماركات الرفاهية ورجال الأعمال الناجحين في مختلف قطاعات الفاخرة، مثل اليخوت، والعقارات، والمجوهرات، والساعات، والفنادق، والأزياء الراقية.

وتجدر الإشارة إلى أن “ذا لاكشري نتورك” تعتبر منظمة رائدة في عالم الرفاهية، حيث عملت مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة في أنحاء متعددة من العالم. تمتلك المنظمة مقرا رئيسيا في لندن وفروعا في أكثر من 40 دولة، وتضم أرقى العلامات التجارية والمنتجات الفاخرة من مختلف المجالات.

مشاركة