الرئيسية رياضة الريال تعجز عن ايجاد بديل لرونالدو البرتغالي

الريال تعجز عن ايجاد بديل لرونالدو البرتغالي

2016927155422305.jpg
كتبه كتب في 23 أغسطس، 2018 - 11:30 صباحًا

 

 

صوت العدالة – وكالات بتصرف

 

عجزت الادارة الفنية لنادي ريال مدريد العالمي في ايجاد بديل  للاعب ااأيطورة رونالدو الضي انتقل في صفقة القرن الى نادي اليوفتوس الايطالي مقابل 105 مليون دولاو.

وتعزي الصحف الاسبانية ذلك،الى عدم وجود أسماء جاهزة يمكنها تعويض رونالدو،خاصة بعدما تشبثت ادارة باريس سان جرمان  بيمار و كيليان مبابي،اللذان يلعبان بموجب عقد لا زال ساري المفعول.

وكانت صحيفة  ماركا  قد أشارت في تقاريرها بأن إدارة ريال مدريد تؤمن بأن نيمار دا سيلفا هو اللاعب الوحيد القادر على ملئ الفراغ الذي أخلفه رحيل رونالدو، كما أن المدرب جولين لوبيتيجي وجهازه المساعد مقتنعون بهذه الفكرة أيضاً، وهو ما دفع النادي لادخار مبلغ 300 مليون يورو من أجل حسم صفقة نيمار حتى الأيام الأخيرة من السوق.

وقرر ريال مدريد أن لا يتعاقد مع أي لاعب آخر غير نيمار، أو ربما كيليان مبابي، وكلاهما يلعبان في باريس  سان جرمان الفرمونسيوالذي يعارض فكرة رحيل أياً منهما عن النادي في الصيف الحالي

ويرى لوبيتيجي وفلورنتينو بيريز بأنه في حال أخفق ريال مدريد بحسم صفقة كبرى في الصيف الحالي (نيمار وبدرجة أقل مبابي) فحينها سيمنحون الفرصة لنجوم الفريق الحالي والذين لم يحصلوا على فرصتهم كما يجب في ظل وجود رونالدو.

وتؤكد ماركا بأن ريال مدريد رفض فكرة التعاقد مع إيدين هازارد مقابل 120 مليون يورو لأنه لا يرى فيه اللاعب القادر على تعويض رونالدو، كما رفض دفع 200 مليون يورو من أجل هاري كين مهاجم توتنهام، وهو ما حصل أيضاً مع ماورو إيكاردي وروبت ليفاندوفسكي، فجميع هؤولاء ليسو قادرين على تعويض رونالدو مثلما سيفعل نيمار أو مبابي.

ويعتمد ريال مدريد في مراهنته الخطيرة هذه على رضوخ باريس لفكرة رحيل أحد نجومه البارزين في ظل ملاحقته من قبل اليويفا في قوانين اللعب النظيف مالياً ومطالبته بتصحيح أوضاعه قبل 30 أغسطس الحالي.

مشاركة