الرئيسية رياضة الرجاء الملالي يضمد جراجه على حساب الإتحاد القاسمي

الرجاء الملالي يضمد جراجه على حساب الإتحاد القاسمي

received 1937652533205532.jpeg
كتبه كتب في 28 أكتوبر، 2018 - 5:15 مساءً

بقلم ظافر عبد الفتاح

استقبل عصر اليوم الإتحاد الرياضي القاسمي المتذبذب النتائج نضيره رجاء بني ملال المنهزم في لقاءه السابق بخماسية اتحاد الزموري للخمسيات على ميدانه .
اللقاء الذي يلعب برسم الجولة السابعة من دوري اتصالات في درجته الثانية والذي احتضنه ملعب الشهود بالرباط ، دخله الفريقان بنية تعويض خيبة أمل الدورة السابقة وبالفعل تمكن الإتحاد القاسمي من افتتاح عداد التهديف برأسية مهاجمه رمزي ، هذا التقدم لم يدم طويلا حيث سرعان ما عاد المتخصص في شباك حفار القبور المهاجم عزيز النخلي لتسجيل هدف التعادل للضيوف.
مدرب فريق رجاء بني ملال استغل الفراغات الموجودة في خطوط المستضيف ليعمق الفارق بثلاث أهداف أخرى وينهي اللقاء بفوز مستحق أعاد به شيء من الود بينه وبين جمهور فريقه بعد انتكاسة الجولة السابقة ، في حين زادت الهزيمة الثانية على التوالي للإتحاد القاسمي من غضب وتخوف جماهيره من مستقبل الفريق فيما حملت فئة أخرى المسؤولية في البداية الكارثية لفريقهم لكل من المكتب المسير والذي يعيش صراعات داخلية ألقت بظلالها على المجموعة ، كما ذهب البعض إلى المطالبة برأس الإدارة التقنية لتدارك ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.
على العموم فريق رجاء بني استفاد من لقاءه وجنى نقاط اللقاء ليصبح رصيده 10 نقاط فيما بقي الإتحاد القاسمي في النقطة السادسة وأمام مصير مجهول.

مشاركة