الرئيسية رياضة الرجاء الرياضي يتوج بطلا للدوري الاحترافي المغربي، بعد فوزه بثلاتية أمام وجدة

الرجاء الرياضي يتوج بطلا للدوري الاحترافي المغربي، بعد فوزه بثلاتية أمام وجدة

Screenshot 20240614 201328 Facebook.jpg
كتبه كتب في 14 يونيو، 2024 - 8:31 مساءً

محمد جعفر

حقق نادي الرجاء الرياضي لقب الدوري المغربي الإحترافي لموسم 2023 /2024، بعدما فاز على مضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة .

وحسم الفريق الرجاوي لقب هذا الموسم بالسرعة النهئية حين إستغل تعثر الجيش الملكي في الدورة السابقة وفوزه بالديربي، محتلا المركز الأول بفارق نقطة واحد، ليدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق اللقب ، ليتأتى له ذلك بعدما أنهى البطولة برصيد 72 نقطة وبدون هزيمة فيما احتل الجيش الملكي الوصافة برصيد 71 .

وبالعودة للمباراة دخل الفريق الأخضر ضاغطا بكل ثقله ل إحراز الهدف وتحرير الجماهير، حيث اهدر العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل بواسطة كل من اظم النفاتي وبوزوق وخفيفي ، هذا الأخير الذي إستغل ركنية ليفتتح حصة التسجيل في الدقيقة الـ34′ ،

هدف خفيفي حرر لاعبي الرجاء من الضغط وفك شفرة دفاع الفريق الوجدي ، اذ تحصل الخضر على ضربة جزاء في الدقيقة ال 45 انبرى لها يسري بوزوق مسجلا الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني عاد يسري بوزوق لتسجيل الهدف الثالث للرجاء،والثاني له في حدود الدقيقة الـ64’، هذاالهدف جعل العناصر الرجاوية تطمئن على نتيجة اللقاء وحسم اللقب ليجارون باقي دقائق المباراة بأريحية ، قبل ان يعلن الحكم الفاروق عن نهاية اللقاء وتتويج فريق الرجاء باللقب ال 13 في مساره .

مشاركة