الرئيسية أخبار القضاء رئيس وأعضاء رابطة قضاة المغرب يجددون ثقتهم في المجلس الأعلى للسلطة القضائية بعد لقاء تواصلي بالرباط

رئيس وأعضاء رابطة قضاة المغرب يجددون ثقتهم في المجلس الأعلى للسلطة القضائية بعد لقاء تواصلي بالرباط

IMG 20190301 WA0055 1.jpg
كتبه كتب في 1 مارس، 2019 - 3:39 مساءً

عقدت اللجنة المنبثقة عن المجلس الأعلى للسلطة القضائية اجتماعا تواصليا مع رئيس رابطة قضاة المغرب رفقة أعضاء المكتب المركزي؛ بتاريخ 17 – 01 – 2019؛ بمقر المجلس بالرباط.

وقد ترأس هذا اللقاء الدكتور محمد عبد النباوي؛ الوكيل العام لمحكمة النقض؛ بصفته رئيسا للجنة التواصل المشكلة من الأعضاء المعينين من طرف صاحب الجلالة نصره الله وأيده.

و لخص عبد النباوي في كلمته الإفتتاحية بعد ترحيبه برابطة قضاة المغرب؛ أهداف وبرنامج اللقاء؛ الذي اعتبره يدخل ضمن سلسلة من اللقاءات و البرامج التواصلية التي ستواظب عليها اللجنة مع الجمعيات المهنية؛ في مثل هذه المناسبات التي تهم شؤون القضاة وكذا الشأن القضائي، وذكر بأن الكل يعرف الجهود التي يبذلها المجلس منذ استقلاله لتجويد عمله في خطوة لإنصاف القضاة والرقي بالقضاء إلى المستوى الذي يجعله في خدمة المواطن.

كما اعتبر ذ. عبد اللطيف عبيد؛ رئيس رابطة قضاة المغرب، هذا اللقاء؛ تواصلا فعالا سيجعل الأطراف المعنية متفهمين لبعضهم البعض؛ بحيث سيفتح المجال لكي يكون التفاهم وتقبل آراء الآخرين هو الهدف الأساسي من التواصل؛ لا النزاع؛ وما من شأنه الحد من حدوث المشاكل أو الخلاف المتكرر.

هذا وقد كانت المناقشات المستفيضة التي عرفها اللقاء مفيدة ومثمرة، حيث كان يسودها الانسجام التام فيما يخص تبادل الافكار والاراء بين القضاة ولجنة التواصل التي كانت تتجاوب بشكل لافت مع المقترحات والمتطلبات التي كان يتقدم بها القضاة.

وقد عبر الرئيس واعضاء رابطة قضاة المغرب؛ في ختام هذا اللقاء؛ عن ثقتهم في المجلس الأعلى للسلطة القضائية وتمنوا له التوفيق والسداد في اعماله.

مشاركة