الرئيسية أحداث المجتمع الحركة الديمقراطية الاجتماعية ترد على رفاق بنعبد الله بتيفلت

الحركة الديمقراطية الاجتماعية ترد على رفاق بنعبد الله بتيفلت

IMG 20181210 113124.png
كتبه كتب في 10 ديسمبر، 2018 - 10:37 مساءً

 

صوت العدالة – تيفلت / المكتب الجهوي

 

توصلت الجريدة ببلاغ عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية معنون ب ” بلاغكم مدموغ بالحقد” يرد على بلاغ سبق وأن أصدره رفاق بنعبد الله بتيفلت .

واعتبر حزب النخلة في رده ، أن الدافع من وراء بلاغ الكتاب هو” استمالة الساكنة وضخ أفكار  سامة  في عقولهم” ،مضيفا أن المجلس الجماعي ورئيسه يتحمل مسؤولية تدبير المجلس بكامل المسؤولية  ،ويع الدور المنوط به،بل قام بكل ما يلزم لتأهيل المدينة والعناية بمرافقها الخدماتية “الا لعلمهم الجدي والمتواصل ولتمساكهم  القوي مع كافة ساكنة وأطياف الجماعة والعمل الملموس والبين لصالح الساكنة التفليتية،التي أصبحت تعي كل الوعي وتفرق بين الفاشل المجتهد…”.

وأوضح البلاغ أن أسئلة الفرع المحلي للكتاب ومستشاريه بالمجلس يرد عليه التصويت الايجابي على مشروع الميزانية ،كما ردت عليه الأوراش والمنجزات التي عرفتها وتعرفها المدينة على كافة الأصعدة ،وبكل أحياء المدينة،مؤكدا أن الاجابة يجب أن تكون من طرف الذي يشارك في الحكومة ،التي يبقى من أهدافها حسب مضمون البلاغ  تفقير الشعب بالزيادة في الأسعار والرفع الصاروخي في الضرائب.

وأضاف البلاغ ،أن ما يقوم به أصدقاء بنعبد الله ،إنما هو حملة انتخابية سابقة لأوانها ” أما من يسعى لكسب الأصوات في حملة انتخابية سابقة لأوانها بوسائل مختلفة وآليات تضليلية ،فلن تفيده في شيء”.

وختم البلاغ بالتذكير أن تيفلت يدافع عنها الأحرار والشرفاء،الذين سيستمرون في الاصلاح والتشييد،احتراما لثقة المواطن والتزاما ببرنامج الحزب ،معتبرا أن الشهادات التي يقدمها زائري المدينة هو دليل على نجاح المجلس ورئيسه في مهامهم” يكفينا فخرا شهادات زائري تيفلت لفضل ما وصلت اليه المدينة من بنيات تحتية  وشوارع مبلطة وأحياء غي مستوى المدن الحضرية بالمملكة “.

IMG 20181210 WA0004

مشاركة