الرئيسية رياضة الأسود يواصلون إستعداداتهم لمباراة ناميبيا

الأسود يواصلون إستعداداتهم لمباراة ناميبيا

C8C73739 F18F 4608 B0EB 696AB59DDD53.jpeg
كتبه كتب في 21 يونيو، 2019 - 7:46 مساءً

صوت العدالة – محمد جعفر/ القاهرة

أجرى المنتخب الوطني المغربي حصته التدريبية ماقبل الأخيرة، اليوم على أرضية ملعب الإنتاج الحربي ،استعدادا للمقابلة الأولى أمام المنتخب الناميبي،الأحد المقبل برسم المجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا مصر 2019، وعرفت أجواء الحصة التدريبية تفاؤلا كبير لدى العناصر الوطنية التي ظهرت عليها الجدية في تداريب و الإنضباط المحكم للناخب الوطني هيرفي رينارد.

و شارك في الحصة التدريبية جميع لاعبين،بما فيهم العائدون من الإصابة،نوصير المزراوي و مانويل داكوسطا،بعد أن تغيبا عن الحصص التدريبية و مباراة لإعدادية التي أجريت على ملعب مراكش الكبير أمام منتخب زامبيا.

و قرر هيرفي رينارد تخفيض إيقاع التداريب،لتسهيل عملية إنسجام لاعبين العائدين من لإصابة،كما أن درجة الحرارة المرتفعة بالقاهرة،أجبرت المعد البدني باتريس بومل على القيام بحصص عادية تفاديا لإرهاق لاعبين،قبل موقعة الأحد المقبل أمام منتخب ناميبيا على ملعب ستاد السلام.

و كان هيرفي رونارد قد اشتكى في وقت سابق من بطئ لاعبين الذي ظهر جليا على لاعبين في مباراة غامبيا و زامبيا،الناتج عن المجهود البدني الكبير الذي قام به لاعبون في الحصص التداريب التي أجريت بالمركز الوطني المعمورة،و يأمل الناخب الوطني أن تظهر النخبة الوطنية في أفضل حالاتها في المباراة الأولى

مشاركة