الرئيسية أخبار عالمية اشادة كبيرة من فخامة الرئيس الفرنسي بمهاجر غير نظامي ينحدر من مالي انقذ طفلا على طريقة افلام اكشن من موت محقق

اشادة كبيرة من فخامة الرئيس الفرنسي بمهاجر غير نظامي ينحدر من مالي انقذ طفلا على طريقة افلام اكشن من موت محقق

IMG 20180528 WA0053.jpg
كتبه كتب في 28 مايو، 2018 - 11:19 صباحًا

 

صوت العدالة – بقلم – عبد اللطيف الباز

 

أشاد رئيس جمهورية فرنسا صباح اليوم فخامة رئيس ايمانويل ماكرون بباريس بالعمل البطولي والشجاع الدي قام به المهاجر غير الشرعي المنحدر من دولة مالي المثمتل في تسلق واجهة مبنى مؤلف من أربعة طوابق في شمال العاصمة الفرنسية باريس لينقذ طفلا كان متدليا من شرفة كان قريب من موت محقق.
وانتشر المقطع المصور عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك كالنار في الهشيم الذي يظهر تسلق مامادو غاساما بشكل سريع للوصول إلى الطفل وسط تنويه وتشجيع من المواطنين الفرنسيين ووصف بعض الناس المهاجر المالي البالغ من العمر 22 سنى بأنه سبيدرمان حقيقي عبرو عن استحسانهم وسعادتهم بهدا العمل الرجولي الشجاع. هداوأصبح الشاب المالي مامادو غاساما، بطلا فعليا في فرنسا بعدما أنقذ طفلا كاد يسقط من مبنى في العاصمة باريس. واستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قبل قليل الاثنين 28 ماي بالقصر الايليزي مامودو غاساما، الذي يعيش في فرنسا بطريقة غير شرعية. وكما قررفخامة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون منح الجنسية الفرنسية للمهاجر المالي و أمر الرئيس الفرنسي بضمه إلى جهاز الإطفاء بفرنسا.  هذا و جرى توقيف والد الطفل الضحية وعرضه على العدالة من اجل تركه وذهب كما جاء على لسانه  لإجراء عملية شراء في متجر قريب.

مشاركة