اتصالات المغرب توضح لزبنائها سبب الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة خلال هذا الأسبوع

نشر في: آخر تحديث:

“في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة ، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021.
و تهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء.
و على إثر هذه العملية ، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.
في هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة ، خاصة إبطاء التصفح على مواقع Facebook و Instagram و. WhatsApp
قامت اتصالات المغرب بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري .Atlas Offshore
وعليه، نود أن نقدم لكم اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.”

اقرأ أيضاً: