“في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة ، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021.
و تهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء.
و على إثر هذه العملية ، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.
في هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة ، خاصة إبطاء التصفح على مواقع Facebook و Instagram و. WhatsApp
قامت اتصالات المغرب بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري .Atlas Offshore
وعليه، نود أن نقدم لكم اعتذارنا عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.”
اتصالات المغرب توضح لزبنائها سبب الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة خلال هذا الأسبوع
اقرأ أيضاً:
-
أمن درب السلطان يقتحم معاقل الخارجين عن القانون ويشدد الخناق على العصابات الإجرامية -
بدر أعراب: أيقونة الإبداع التي أعادت صياغة المشهد الثقافي في الريف المغربي -
اعتقال نائب وكيل الملك السابق بسوق الأربعاء والقاضي بمحكمة العرائش هشام شمسي خبر كاذب -
الحكومة تحدث أجرة عن خدمات معهد كتابة الضبط ومهن القضاء.. وتحدد عقارات الهيئة العليا للصحة