الرئيسية أحداث المجتمع يحيى عطية الله يتفوق نسبيا على زميله نصير المزراوي

يحيى عطية الله يتفوق نسبيا على زميله نصير المزراوي

كتبه كتب في 27 نوفمبر، 2022 - 2:23 صباحًا

مصطفى منجم

أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم، يومه الجمعة، احصائيات دقيقة للاعبي المنتخب المغربي من بينهم نصير المزراوي ويحيى عطية الله، برسم المباراة التي جمعت الاسود الأطلس ضد نظيره الكرواتي بملعب البيت والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحملت الاحصائيات في طياتها تفوق الظهير الأيسر يحيى عطية الله على زميله نصير المزراوي نسبيا في بعض المؤشرات التي أدلى بها الاتحاد الدولي للكرة.

ورصدت الفيفا ان عطية الله تفوق على المزراوي من ناحية عامل السرعة، حيث بلغ لاعب الوداد الرياضي سرعة 34.7 كلم في الساعة، مقابل 32.2 للاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وتفوق أيضا يحيى عطية الله في مؤشر سباقات السرعة أمام منتخب كرواتيا، حيث رصد الجهاز المسؤول على الكرة العالمية 24 واحدة، مقابل 21 بالنسبة لنصير المزراوي خلال 60 دقيقة التي خاضها في المباراة.

اما التمريرات كانت من نصيب المزراوي بنسبة 85 في المائة، مقابل 72 في المائة لعطية الله، اي 20 محاولة التمرير لمزراوي 17 منها كانت صحيحة، في ظل 18 محاولة نجحت منها 13 للطرف الاخر.

هذا وخرج نصير المزراوي من المقابلة في الدقيقة 60 بداعي الاصابة حيث تم تعويضه بلاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله، ومن المنتظر أن يشارك هذا الأخير في المباراة المقبلة ضد المنتخب البلجيكي بشكل رسمي نظرا أن مزراوي لم يتمرن مع المنتخب المغربي طيلة 48 ساعة الماضية.

مشاركة