الرئيسية رياضة وداد تيفلت يواصل انتصاراته خارج الديار ،ويحقق فوز ثمين بالرماني.

وداد تيفلت يواصل انتصاراته خارج الديار ،ويحقق فوز ثمين بالرماني.

كتبه كتب في 24 يناير، 2021 - 6:06 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

يواصل فريق وداد تيفلت لكرة القدم انتصاراته خارج الميدان،حيث حقق نهار اليوم 24 يناير نتيجة ثقيلة على حساب نظيره فريق الهلال الزعري بالملعب البلدي بثلاثة لصفر ،برسم الدورة الثالثة من منافسات عصبة الغرب لكرة القدم.

وفي التفاصيل،دخل فريق وداد تيفلت بتشكيلته الرسمية،التي توزعت في الملعب وفق خطة محكمة للمدرب منير ،حيث اعتمد اصحاب الأرض في البداية على التمريرات الطويلة،ومحاولة إرباك الوداد،مع الدفع باللاعبين بمنطقة جزاء تيفلت،لكن،حماس اللاعبين وثقتهم في امكانياتهم، حالت دون وصول الكرة الى شباب التفليتين.

وداد تيفلت،بعد امتصاص حماس فريق الرماني،ركز على الكرات القصيرة والتمريرات المركزة بين اللاعبين،والضغط على دفاع الخصم،الذي ارتكب خطأ،ترجمه اللاعب الموهبة أيوب بناني الى هدف ولا أروع،ليزداد حماس الوداد،الذي أضاف هدف ثاني للاعب الهداف أسامة العسري بواسطة ضربة رأسية غلى يمين الحارس للفريق الخصم.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر نهضة فريق الرماني ،ومحاولة تقليص الفارق،أضاف أيوب بناني هدف قاتل،أنهى حماس المحليين ،في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني،ليصفر الحكم عن نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق وداد تيفلت،الذي يتزعم البطولة بتسع نقط، بعد مرور ثلاث دورات.

ويتزعم أسامة العسري هدافي البطولة بتسجيله لخمسة أهداف في ثلاث مقابلات ،بعد مرور ثلاث دورات.

وتعول تيفلت على التشكيلة الحالية لتحقيق الصعود،خاصة وأن المدينة مقبلة على احداث ملعب بلدي وفق المواصفات الوطنية وملاعب قرب أخرى بحي الدالية،حيث أكد الرئيس في لقائه الأخير مع اللاعبين والطاقم التقني والمكتبأنه سيدعم الفريق،ايمانا منه بدور الرياضة والكرة بشكل خاص في تخليق الحياة العامة وتحقيق التنمية المستديمة،مؤكدا،أن المجلس سيوفر البنيات التحتية اللازمة لدعم هذا القطاع،على أمل تأسيس فريق قوي،لما لا يلعب في بطولة القسم الوطني الأول مستقبلا.

مشاركة