الرئيسية غير مصنف وجدة : جمعية رياضية تكرم شخصيات رياضية ، وتهاجم مسؤولين ودعاياتهم الانتخابية .

وجدة : جمعية رياضية تكرم شخصيات رياضية ، وتهاجم مسؤولين ودعاياتهم الانتخابية .

IMG 20210819 WA0000
كتبه كتب في 19 أغسطس، 2021 - 12:10 صباحًا

صوت العدالة/ أنس خالد

نظمت جمعية أصدقاء السلام للرياضة والثقافة بوجدة ، غداء تكريمي على شرف شخصيات رياضية مهمة ، ساهمت في تطوير كرة القدم بمدينة الألفية، وعلى رأسهم الأخ أحمد كوالا المدرب الرياضي الغني عن التعريف ، والأخ سيدي عبد الرحيم اويحي المدرب الرياضي محبوب الجماهير، حيث جرى الحفل في أجواء عائلية رائعة ، بحضور شخصيات رياضية وجمعوية ، وتغطية إعلامية من مختلف المنابر الصحفية.

وأجمعت جميع الكلمات على شكر الأخوين أمين وكريم الدياني على هذه المبادرة التي تستحق كل التقدير والاحترام، بتكريم هذه الشخصيات الرياضية ، بالإضافة إلى تكريم مشجعي فريق المولودية الوجدية ، إعترافا بعطاءاتهم المستمرة في كرة القدم بمدينة وجدة ، فهنيئا للجميع على هذا اليوم الرائع الذي جمع أجيال كرة القدم بمدينة الألفية.

وفيما يلي كلمة رئيس جمعية أصدقاء السلام للرياضة والثقافة السيد أمين الدياني ، خلال الغداء التكريمي الرياضي :

” كما جرت العادة وبتنسيق مع الجالية المغربية ببلجيكا تنظم جمعية أصدقاء السلام للرياضة والثقافة مقابلات تكريمية لكرة القدم المصغرة في نسختها السادسة ، ومع الظروف الصحية الطارئة المتعلقة بكوفيد 19 تم إلغاء هذه المقابلات والاكتفاء بغداء تكريمي.

ومن هذا المنبر نوجه رسالة عتاب لبعض المسؤولين الذين أخلفو وعدهم بالمساهمة في حفل التكريم لأسباب مجهولة ، والغريب في الأمر إصرارهم على الحضور شخصيا لتعزيز دعايتهم الإنتخابية ، ونحن نترفع عن هذا الأسلوب الشنيع.

وفي المقابل نوجه رسالة شكر وثناء للوجوه الفاضلة التي أبت إلا أن تشارك وتساهم في هذا التكريم مع الحرص على عدم كشف هويتهم وأسمائهم “

مشاركة