الرئيسية أحداث المجتمع والي جهة مراكش اسفي يطلع على تقدم أشغال تهيئة قرية احتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي

والي جهة مراكش اسفي يطلع على تقدم أشغال تهيئة قرية احتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي

IMG 20230823 WA0085.jpg
كتبه كتب في 23 أغسطس، 2023 - 6:11 مساءً

حسن عبايد / صوت العدالة

في إطار التتبع الدوري والمستمر للترتيبات الخاصة باحتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، والتي من المقرر عقدها بمدينة مراكش شهر أكتوبر المقبل، ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي، صبيحة اليوم الأربعاء 23 غشت 2023 بمقر ولاية الجهة، اجتماعًا خاصا بتتبع اشغال تهيئة قرية احتضان هذا الحدث الدولي الهام،
كما قام والي الجهة مرفوقا بأعضاء اللجنة، بجولة في ورش هذه الاشغال، وذلك للوقوف بشكل فعلي على نسبة تقدم الأشغال، والاضطلاع على مدى جاهزية الفضاء لاستقبال المشاركين في أفضل الظروف.
وهكذا قدمت للوفد شروحات مختلفة حول سير الاشغال، سواء الخاصة بقاعات الاجتماعات أو الفضاءات الداخلية والخارجية لهذه القرية. وفي هذا الصدد، شدد الوالي على ضرورة احترام معايير الجودة والآجال المسطرة.
للإشارة فقد كان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة برئيس جماعة المشور القصبة والنائب الاول لرئيسة جماعة مراكش، والكاتب العام لعمالة مراكش والمدير التقني للورش والسلطات المحلية والأمنية المعنية علاوة على مختلف رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة.

مشاركة