الرئيسية أحداث المجتمع هيئة المحامين بطنجة تعلن عن الاشتغال بالتطبيق المعلوماتي على الهواتف الذكية.

هيئة المحامين بطنجة تعلن عن الاشتغال بالتطبيق المعلوماتي على الهواتف الذكية.

كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 6:56 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

بادرت هيئة المحامين بطنجة، إلى تطوير مجالها الخدماتي، بهدف جعل المحامي قريبا من أجهزته، لكي يتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات، بطريقة سريعة، وذات جودة عالية.


فقد أعلنت هيئة المحامين بطنجة، بشكل رسمي، يوم الجمعة 23 شتنبر 2022، عن الاشتغال بالتطبيق المعلوماتي، عبر الهواتف الذكية، مما سيمكنها من الانفتاح على المجتمع المدني، مع تيسير عملية التواصل بين المحامين، لاسيما بعد تزايد عدد المنتسبين، وسيحقق إشعاعا اكبر لهيئة المحامين بطنجة، على المستوى الجهوي والوطني.


وأوضح الأستاذ هشام الوهابي نقيب هيئة المحامين بطنجة، بان الاشتغال بالتطبيق المعلوماتي، أتى كثمرة، للعمل الجبار والمتميز، لأكثر من عام، للجنة التحديث والرقمنة، وذلك بقيادة وتنسيق عضو المجلس الأستاذ جعفر الوهابي، ومجموعة من الأساتذة المحامين.


وتعد هيئة المحامين بطنجة، حسب الأستاذ هشام الوهابي، الأولى على مستوى هيئات المغرب 17، تشتغل بالتطبيق المعلوماتي، بحكم هيئة عاصمة البوغاز، سجلت السبق في العديد من الانجازات. مما سيمكن من نقلها من المجال الورقي، إلى العالم الرقمي.
وعرف اللقاء التواصلي الخاص بالإعلان عن الاشتغال بالتطبيق المعلوماتي على الهواتف الذكية، المنظم بمقر دار المحامي بطنجة، حضور كل من: الأستاذ محمد سعيد الكشوري رئيس المحكمة الابتدائية بأصيلة، النقيب محمد خالد عاشور، ومجموعة من أعضاء مجلس الهيئة، نذكر منهم الأستاذ عبد الصمد الناصيح، الأستاذ رشيد بنعلال، الاستادة كاميليا بوطمو، الأستاذ إسماعيل الجباري الكرفطي، و الأستاذ المحامي عبد السلام بوروين رئيس المنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية والاستراتيجية.

مشاركة