الرئيسية أحداث المجتمع ندوة بطنجة تلامس موضوع مستقبل الادارة القضائية في ضوء المستجدات الراهنة.

ندوة بطنجة تلامس موضوع مستقبل الادارة القضائية في ضوء المستجدات الراهنة.

كتبه كتب في 13 ديسمبر، 2022 - 11:34 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنجة

لامس متدخلون في الندوة العلمية المنظمة، من طرف المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بشراكة مع المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بطنجة، يوم الثلاثاء 13 دجنبر 2022 بقاعة تكنوبارك بعاصمة البوغاز، موضوع مستقبل الادارة القضائية في ضوء المستجدات الراهنة.
فقد سلط الاستاذ احمد طبيبي رئيس قسم التتبع والتقييم بوزارة العدل، الضوء على سمات الوضع الراهن للتكوين بوزارة العدل في افق انشاء المدرسة الوطنية لكتابة الضبط.
من جهته تطرق الاستاذ يونس المراكشي رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكة الابتدائية بالرباط، الى مجال التنظيم القضائي بالمملكة المغربية وموقع هيئة كتابة الضبط.
من جانبه اختار الاستاذ احمد اولاد عيسى،
المنتدب القضائي من الدرجة الثانية والعضو بالمكتب المحلي لودادية موظفي العدل بطنجة، النبش في موضوع عقلنة الزمن القضائي على ضوء مشروع المسطرة المدنية.
وعرفت الندوة، التي سيرها باقتدار كببر الاستاذ هشام هنيدة، وتميزت بالحضور الوازن والمكثف لموظفات وموظفي العدل، الممارسين مهامهم بالمحكمة الابتدائية بطنجة والمحكمة التجارية بطنجة ومحكمة الاستئناف بعاصمة البوغاز. كلمة ممثل عن المكتب المركزي للنقابة الديمقراطية للعدل، وممثل عن المكتب المركزي لودادية موظفي العدل.

مشاركة