الرئيسية رياضة ميسي، أسينسيو وآخرين.. برشلونة يواصل سياسة التعاقدات المجانية صيف 2023

ميسي، أسينسيو وآخرين.. برشلونة يواصل سياسة التعاقدات المجانية صيف 2023

كتبه كتب في 11 أكتوبر، 2022 - 1:06 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

يبدو أن نادي برشلونة سيواصل سياسة استهداف الصفقات المجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تحديد ليونيل ميسي، ونجم ريال مدريد ماركو أسينسيو وآخرين، كأهداف للنادي الكتالوني.

أكد مدير برشلونة ماتيو أليماني أمس، خطة استهداف المزيد من اللاعبين الأحرار في عام 2023 حيث قال: “علينا التركيز أكثر فأكثر على سوق اللاعبين الأحرار. لقد فعلنا ذلك هذا العام مع كيسي وكريستنسن وماركوس ألونسو وبيليرين، وهناك الكثير في المستقبل.”

وفي حديثه في عموده الحصري، اعترف خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو بأنه لم يكن على علم بأي نية لمتابعة أي لاعب معين مهم، لكنه أكد أن البلوجرانا كان يراقب بالفعل ديوجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد، كما ورد الأسبوع الماضي.

وأضاف: “في الوقت الحالي، من السابق لأوانه تحديد من يمكنهم ملاحقته بدقة، فقد أخبرتني جميع المصادر أنه لا يوجد شيء متقدم حتى الآن. بالتأكيد، ديوجو دالوت هو أحد اللاعبين الذين يراقبونهم، لكن مانشستر يونايتد لديه خيار تمديد عقده لسنة أخرى “.

وأكمل الايطالي: “أعتقد أنه سيكون هناك العديد من الفرص المثيرة للاهتمام؛ يوري تيلمانز، على سبيل المثال، لم يوقع عقدًا جديدًا في ليستر وسيكون توقيعًا رائعًا. في رأيي، لقد تم الاستخفاف به حقًا، لكن دعنا نرى إلى أين سينتهي.

في برشلونة، كانت هناك تكهنات كبيرة حول اللاعبين الذين قد يكونون متاحين من بين اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم، والإسم الأبرز الذي قد يكون محل اهتمام النادي، هو ليونيل ميسي.

ولم يوقع لاعبا خط الوسط في تشيلسي، جورجينيو ونجولو كانتي، صفقات جديدة بعد، كما تم ذكر مدافع أتليتيك بيلباو إنيجو مارتينيز، ولاعب إنتر ميلان سكرينيار وماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فيما يتعلق ببرشلونة.

مشاركة