الرئيسية آراء وأقلام من هو الرابح الاكبر بعد إعفاء الكابتن ماجد من تسيير قطاع النظافة بجماعة مراكش ؟؟

من هو الرابح الاكبر بعد إعفاء الكابتن ماجد من تسيير قطاع النظافة بجماعة مراكش ؟؟

IMG 20220322 WA0063.jpg
كتبه كتب في 22 مارس، 2022 - 5:54 مساءً

بقلم:محمد بنعبد الله

بعد صدور قرار بنت الباشا رئيسة المجلس الجماعي مراكش باعفاء نائبها التاسع كمال ماجد صباح يوم 21 من الشهر الجاري، الملقب ب كابتن ماجد بطل سلسلة كرتونية، و الساكنة تتساءل.. ما الخطأ الذي ارتكبه الشاب الخدوم، و من المستفيد من هذا القرار، و من باستطاعته حذو عمل الكابتن ماجد، بالخروج ليلا و الاستماع لمشاكل الساكنة و التجاوب معها، و و و … ؟؟؟ للأسف هذه الأسئلة لازالت تطرح بالشارع المراكشي في الانتظار الإجابة عنها، بعدما تعذر على المجلس الجماعي لمراكش تطبيق قانون الحق في المعلومة الذي نص عليه دستور 2011 !!! .

غريب.. الزملاء الصحفيين مشكورين بالجرائد إلكترونية الجهوية(مراكش) قاموا مقام المجلس، بإيصال المعلومة للمراكشيين الشرفاء. أن النظافة بمدينة البهجة أصبحت بين يدي فاطمة الزهراء المنصوري الوزيرة، بعد سحبها التفويض من نائبها التاسع !!! وايلي.. واش غادي تراقب القطاع من مدينة الرباط، وغادي دور على البركاسات كيف كمال ماجد !!! بطبيعة الحال لا السيدة الله يحسن عوانها مع الوزارة، أما مراكش فيها نائبها الاول مول الضحكة الزوينة ديما حاضر فالمجلس هو لي مضوي المكان… يقوم مقامها، إلى غابة معاليها كاين معاليه طبقا للقانون. كيما قالوو خوتنا المصريين نحن لبعضنا. إلا إذا قررت شيء اخر و الله و أعلم، هنا يجب على السيدة الرئيسة توضيح ما يجري للرأي العام .

وقد اتضح جليا من الرابح بالصفقة.. انه النائب الاول(الضحكة الزوينة) للمرأة الحديدية العمدة. القضية زينة عندو.. ها الأشغال(مراكش فيه ما يتخدم) و ها النظافة و الخير إنشاء الله قادم، كشعار حزبهم( الأصالة والمعاصرة ) البام باش نزيدو القدام !!! هو اقبار الكفاءات الشابة !! ؟؟ ( تصريح حقوقي ) .
يتبع..

مشاركة