الرئيسية أحداث المجتمع مصور فريق الرجاء البيضاوي يمنع المصورين المحترفين من مزاولة عملهم ويشجع على الفوضى

مصور فريق الرجاء البيضاوي يمنع المصورين المحترفين من مزاولة عملهم ويشجع على الفوضى

كتبه كتب في 8 يناير، 2023 - 1:03 مساءً

بقلم عبد القادر عفاف
هل البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي على علم بما يقوم به مصور الفريق من منع مصورين محترفين من تغطية مباريات الفريق وفتح الباب على مشراعيه لكل من هب ودب.. ؟ويشجع كل من يحمل هاتفا ويدعي بأنه مصور صحفي، فما حدث للزميل احمد بوسرحان يوم مباراة الرجاء بعد منعه من الولوج الى أرضية ملعب محمد الخامس لتغطية مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة من طرف مصور الرجاء خير دليل، ولما استفسر عن السبب قال ليه “هاكاك “والغريب في الامر ان المنع كان امام عدد من المصورين والكل يعرف الأخ بوسرحان فهو من قدماء المصورين المحترفين وفائز بعدة جوائز صنف الصورة والكل يحترمه .

المنع كانت له اثار سلبية على نفسية زميلنا، ولكن يقول زميل في المهنة، “استغرب لأمر واحد كنا قد تربينا عليه ممن سبقونا في التصوير الفوتوغرافي ايام كانت الصورة لها قيمة وهو عدم تدخل الزملاء المحترمين وافساح المجال للمحترفين “.

لمعرفة أسباب المنع يوضح الزميل ” وإن لم تكن هناك اسباب فكل الزملاء كان عليهم مقاطعة المباراة والتعبير عن إحتجاجهم بوضع كاميراتهم على الأرض ولكن يمكن مقراوهاش ليكم في المعهد او هادوك لي قراوكم معمرهم عرفوا التضامن او المعنى ديالو على كل حال فإن فن التصوير الفوتوغرافي دهب مع الريح”.

مشاركة