الرئيسية أحداث المجتمع مصرع شاب ثلاثيني إثر حادثة سير مميتة

مصرع شاب ثلاثيني إثر حادثة سير مميتة

hadit batna.jpg
كتبه كتب في 29 يناير، 2018 - 4:57 مساءً

بقلم هند غزلي*

لقي شخص، يوم أمس الأحد؛ 28 يناير 2018، حتفه فيما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجروح خفيفة، جراء تعرّضهم لحادثة سير مميتة؛ نتيجة اصطدام سيارتين خفيفتين في  الطريق الجهوية رقم 308؛ الرابطة بين سطات والبروج.

وحسب مصادر مطلعة ، فإن الإصطدام المباشر وقع بدوار أولاد عثو، بين سيارة خفيفة من نوع “كولف زيبرا” كان على متنها شخص واحد البالغ من العمر 32 سنة؛ والقاطن بأولاد زاير سوق السبت؛ كان قادما من إقليم بني ملال، وبين سيارة من نوع مرسديس؛ كان على متنها  3شبان متوجهين الى البروج.

استوجب  الحادث انتقال قائد قيادة بني مسكين الغربية؛ وعناصر من الدرك الملكي بالبروج؛ وأفراد من الوقاية المدنية بمركز البروج؛ التابع للمصلحة الإقليمية بسطات إلى مكان الحادث، حيث قاموا بالمعاينة كل حسب اختصاصه؛ وعملوا على نقل الجرحى الثلاثة عبر سيارة الوقاية المدنية إلى مستوصف البروج لتلقي العلاج،  في حين جرى توجيه جثة الهالك بواسطة سيارة إسعاف تابعة لجماعة سيدي بومهدي نحو مستودع الأموات بسطات.

فتحت  عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي البروج بحثا في الحادثة لتحديد المسؤوليات، في انتظار نتائج التشريح الطبي لجثة الضحية، تنفيذا لأوامر النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسطات.

*صحفية متدربة

مشاركة