الرئيسية أحداث المجتمع محمد عمار الشماع يطلع السفير الهولندي على مؤهلات المنطقة الصناعية مغوغة بطنجة.

محمد عمار الشماع يطلع السفير الهولندي على مؤهلات المنطقة الصناعية مغوغة بطنجة.

كتبه كتب في 22 مارس، 2022 - 11:01 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

اطلع السيد جيروين رودنبورغ، سفير هولندا المعتمد لدى المملكة المغربية، في زيارة خاصة إلى مدينة طنجة، يوم الثلاثاء 22 مارس 2022، على ما تزخر به المنطقة الصناعية مغوغة، من منشآت ووحدات انتاجية في عدة قطاعات كالنسيج والالبسة وغيرها.
بحيث كان اللقاء الذي جمع السيد جيروين رودنبورغ، سفير هولندا المعتمد لدى المملكة، بالسيد محمد عمار الشماع، رئيس جمعية المنطقة الصناعية مغوغة، للتعرف عن قرب على المؤهلات التي تزخر بها المنطقة الموفرة لمناصب شغل مهمة، بطريقة مباشرة وغير مباشرة، والمساهمة بقسط وافر في الاقتصاد المحلي والوطني، عبر تصدير منتجات ومعدات الى عدة دول، خاصة الاوروبية منها.
كما سيساهم اللقاء الذي جمع بين السيد جيروين رودنبورغ، سفير هولندا المعتمد لدى المملكة المغربية، والسيد محمد عمار الشماع رئيس جمعية المنطفة الصناعية مغوغة، في تشجيع رجال اعمال من بلاد الاراضي المنخفضة على الاستثمار في مدينة طنجة، المتميزة بموقعها الاستراتيحي الهام.
كما تم التوقيع بالمناسبة على اتفاقية شراكة، تتعلق بتمويل الدراسة الخاصة، بالطريقة المثلى للتعامل مع المياه المستعملة في الوحدات الانتاجية المتواجدة باامنطقة الصناعية مغوغة بطنجة.

مشاركة