الرئيسية أحداث المجتمع مجلس عمالة فاس يعقد دورته العادية

مجلس عمالة فاس يعقد دورته العادية

كتبه كتب في 10 يناير، 2022 - 10:16 مساءً


محسن النية- إيمان فناسي

قد مجلس عمالة فاس
يومه الاثنين 10 يناير 2022، دورته العادية بالقاعة الكبرى لعمالة فاس برئاسة جواد الفايق، رئيس مجلس عمالة فاس وبحضور السيد عبد الحميد نجيم الكاتب العام لعمالة فاس و كذا السيدات و السادة عضوات و أعضاء المجلس بالإضافة إلى أطر و موظفي العمالة و مجلس العمالة، و ممثلي المنابر الصحفية المحلية و الإقليمية.
و تضمن جدول أعمال الدورة النقط التالية:
1- تقديم التقرير الإخباري لرئيس مجلس عمالة فاس.
2- تقديم تقارير اللجان الدائمة للمجلس
3- العروض
• عرض السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة حول الظروف التي مر بها الدخول المدرسي لموسم 2021/2022
• عرض السيد المدير الإقليمي للفلاحة بفاس حول وضعية القطاع الفلاحي بعمالة فاس.
4 تعيين مندوبين اثنين عن مجلس عمالة فاس بمجلس الحوض المائي لسبو بفاس

  1. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة فاس ومكتب محاماة للنيابة عن المجلس في القضايا التي ترفع من طرفه أو ضده أمام المحاكم.
  2. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة فاس ومكتب المفوضين القضائيين للقيام بإجراءات التبليغ والمعاينة لفائدة المجلس.
  3. مشروع فسخ الاتفاقية المبرمة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ فضاء السعادة بعين البيضاء المصادق عليها خلال الدورة العادية لشهر يونيو2018.
  4. دراسة مشروع اتفاقية تعاون وشراكة مع الجمعية المحمدية للبر والإحسان دار الطالبة بأولاد الطيب من أجل تخصيص سيارة للنقل المدرسي.
    و قد تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة العادية للمجلس لشهر يناير 2022.
    و في الختام ، تمت تلاوة نص البرقية المرفوعة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة اختتام أشغال الدورة.
مشاركة