الرئيسية أحداث المجتمع مجلس جماعة فناسة باب الحيط يصادق بالإجماع على المشاريع المبرمجة في دورة فبراير .

مجلس جماعة فناسة باب الحيط يصادق بالإجماع على المشاريع المبرمجة في دورة فبراير .

كتبه كتب في 3 فبراير، 2022 - 7:41 مساءً

عدنان الحدادي/تاونات

صادق مجلس جماعة فناسة باب الحيط خلال الجلسة العادية لشهر فبراير، الذي عقدها يوم الخميس 3 فبراير بمقر الجماعة،
ووافق أعضاء المجلس على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال التي تتعلق بتأهيل مركز فناسة باب الحيط وإنجاز الفضاء الرياضي بنفس المركز، وفتح وتهيئة المسالك والطرق، حيث تم الإتفاق على تخصيص الحصة التي إستفاذت منها الجماعة من مجموعة الجماعات التعاون بتاونات الذي يرأسها السيد محمد السلاسي، حيث تم تخصيصها لمشيخة بوردة.
وجاء هذا القرار من أجل فك العزلة و إنهاء جميع المشاكل و النواقص التي تعرفها جميع دواوير بوردة من حيث المواصلات و كل ما يتعلق ب مشكل الطرق، داخل تراب المشيخة.
وتفاعل جميع أعضاء مجلس جماعة فناسة باب الحيط بالإيجاب مع هالمقترح الذي جاء به رئيس المجلس السيد مصطفى السراف، والذي أشاد بالدور الجوهري والفعال الذي تقوم به مجموعة الجماعات التعاون، كونه هو نائبا رابعا داخل هذه الأخيرة، مضيفا أيضا دور عامل صاحب الجلالة بإقليم تاونات في الإنصات و التعاون مع جميع المجالس لاجل مصلحة المواطن.
وجاء قرار إصلاح كل النقاط السوداء التي تعرفها منطقة بوردة من مسالك و طرق تماشيا مع مقترح السيد الرئيس الذي أكد أن المنطقة في حاجة ماسة لهذه الإصلاحات حتى يتمكن جميع الساكنة من التنقل في ظروف سليمة بالإضافة إلى أن هذا الإختيار سيمكن من بعده سكان المنطقة من الإستفادة من النقل المدسي لأبنائهم المتمدرسين.

مشاركة