الرئيسية أحداث المجتمع مافيا العقار بجماعة ولاد الطيب تستولي على أرض ورثة بوشتى المطواكي وتشيد عليها بناية سكنية.

مافيا العقار بجماعة ولاد الطيب تستولي على أرض ورثة بوشتى المطواكي وتشيد عليها بناية سكنية.

كتبه كتب في 15 فبراير، 2022 - 1:58 مساءً

محسن النية -فاس-

تواصل مع جريدة صوت العدالة المسمى عبد السلام المطواكي أحد ورثة والده بوشتى المطواكي الذي يمتلك ارضا بجماعة ولاد الطيب مساحتها 200 متر مربع إشتراها وفق عقد تنازل من السيد محمد البدوي سنة 2001 لكن العارض فوجئ بالترامي على ملكه من طرف المسمى كرزازي عبد الله ومن معه ما جعل المرحوم بوشتى المطواكي و السيدة العمارتي نزهة يتقدمان بشكاية لدى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية محضر رقم 894 بتاريخ 2014/05/12 وقدم شكايات لكل المسؤول من قائد قيادة ولاد الطيب إلى السيد رئيس جماعة ولاد الطيب وإلى المجموعة الحضرية وإلى والي الجهة لكن شكاياته لم تلق الآذان الصاغية من المسؤولين على حد قوله وتتوفر جريدة صوت العدالة على صور للوثائق المذكورة .
وتساءل السيد عبد السلام المطواكي أنه قدم تعرضا لرئيس جماعة ولاد الطيب لكنه ذهب أدراج الرياح بل يتساءل من أعطى رخصة البناء للمسمى عبد الله كرزازي ومن معه ؟ وعلى أي سند أعطيت له الرخصة وهو ليس مالكا للأرض المذكورة؟
وناشد السيد عبد السلام المطواكي جلالة الملك محمد السادس وحماة الوطن السيد المدير العام للأمن الوطن عبد اللطيف الحموشي وضباط الفرقة الوطنية أن يستمعوا له ضمن الشكايات المرفوعة ضد مافيا العقار بجماعة ولاد الطيب.

مشاركة