الرئيسية أحداث المجتمع مؤسسة بوعبيد الشرقي بسطات تحتفي بتلاميذها

مؤسسة بوعبيد الشرقي بسطات تحتفي بتلاميذها

IMG 20180626 WA0103.jpg
كتبه كتب في 27 يونيو، 2018 - 10:46 صباحًا

 

صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

 

نظمت مجموعة مدارس بوعبيد الشرقي الخاصة بسطات عصر اليوم الثلاثاء 26 يونيو حفلة نهاية الموسم الدراسي 2017/2018، برحاب المؤسسة .
الحفل الختامي الذي نظم على شرف التلاميذ واوليائهم يؤكد عبد السلام السلاوي رئيس المؤسسة يعد مناسبة للاعتراف وتتويج المتفوقين والمتميززين في عدة ميادين دراسية وفنية ورياضية. ومناسبة كذلك لتحفيز باقي المتعلمين وهي فرصة لتقديم الشكر لكل المتدخلين الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج الجيدة بمؤسسة بوعبيد الشرقي الخاصة بمديرية التعليم بسطات . حيث شكر رئيس المؤسسة التلاميذ والآباء والأساتذة والاطقم الإدارية وجمعية الآباء على مجهوداتهم القيمة لتحقيق هذه النتائج.و نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال ورحب بالجميع في مؤسستهم بوعبيد الشرقي التي تسهر على تقديم الاجود في مجال التدريس.
الحفل التربوي عرف عدة أنشطة تربوية ترفيهية ومسرحيات هادفة نشطها تلاميذ المؤسسة.بعد ان استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني.

وفي نهاية هذا الحفل الكبير تم تتويج المتفوقين بجوائز وشواهد التقدير و تكريم الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة تحفيزا لهم من اجل العطاء والبذل لفائدة التلاميذ.
واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتفوقين الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين .

مشاركة