الرئيسية أحداث المجتمع لقاء بطنجة حول الاجراءات الضريبية الجديدة في قانون المالية لعام 2024.

لقاء بطنجة حول الاجراءات الضريبية الجديدة في قانون المالية لعام 2024.

IMG 20240223 WA0008.jpg
كتبه كتب في 23 فبراير، 2024 - 9:09 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

استحضر متدخلون في لقاء نظم بمدينة طنجة يوم الخميس 22 فبراير 2024، من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة الشمال، بشراكة مع هيئة الخبراء المحاسبين بالشمال، مجموعة من الاجراءات الجديدة، المتعلقة بقانون المالية لعام 2024.
والمتعلقة اساسا بالضريبة على القيمة المضافة، من خلال تقديم بعض الاعفاءات عن المواد الاساسية للمواطنين المغاربة، والادوية. مع تمتيع المصرحين لاول مرة لحسابات الشركات من اعفاءات ضريبية.
فقد عرف اللقاء الذي لامس موضوع: ( الاجراءات الضريبية الجديدة في قانون المالية 2024)، كلمة افتتاحية لرئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الشمال عادل الرايس. ومداخلة قيمة للمدير الجهوي لادارة الضرائب بطنجة عمر بوعنان.
وكان اللقاء الذي تميز بحضور كل من: المعتمد عباد الأندلسي، رئيس الاتحاد الجهوي للنقل واللوجستيك بالشمال، عمر القضاوي رئيس المندوبية الجهوية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب بطنجة، الاستاذ حاتم الخطيب المحامي بهيئة طنجة، عبد الرحمان الرياني رئيس مصلحة الاشخاص الذاتيين بالمديرية الجهوية للضرائب بطنجة، مناسبة لتقديم عروض من طرف نافع اكورام رئيس المجلس الجهوي للخبراء المحاسبين بجهة الشمال، و محمد اللحياني الخبير ومدقق الحسابات بمدينة طنجة، و الخبير المحاسباتي محمد بلمختار.

مشاركة