الرئيسية غير مصنف كولومبيا : ليلة حمراء تنتهي بسرقة ديبلوماسيين مغاربة

كولومبيا : ليلة حمراء تنتهي بسرقة ديبلوماسيين مغاربة

كتبه كتب في 18 أغسطس، 2022 - 1:38 مساءً

أوضح مصدر رفيع مسؤول أن عدد الدبلوماسيين المغربة الذين تعرضوا لحادث سرقة، ببوغوطا الكولومبية اثنين لا ثلاثة، وأن سفارة المملكة بهذا البلد، ” تتابع مجريات هذه الواقعة بتواصل مع السلطات الكولومبية المختصة.

وأوضح ذات المصدر أن تعرض المعنيين بالأمر إلى حادث السرقة المذكور، تم “بعد تناولهما مواد  منومة”، مشيرا إلى أنه فور علمها بالحدث، “عملت الإدارة المركزية لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، على استدعاء المعنيين بالأمر” .

وأكد متحدث، أنه ” سيفتح تحقيق معمق وشفاف من أجل الوقوف على ظروف وملابسات هذه الواقعة”، وأنه “سيتم التعامل مع الأمر وفق المساطر الإدارية والقانونية الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات”.

وكان ديبلوماسيين مغاربة بالعاصمة الكولومبية، أول أمس الثلاثاء، تعرضوا إلى عملية سرقة مثيرة، أبطالها نساء ليل استأجروا خدماتهن.

وحسب ما أوردته صحف محلية بكلومبيا فيبدو أن ثلاثة موظفين بالسفارة المغربية ببوغوتا الكولومبية، استأجروا مومسات لقضاء ليلة حمراء، انتهت بتخديرهم وسرقة ممتلكاتهم.

وفي هذا الصدد، أفاد العقيد “فيرني فاسكيز”، القائد العملياتي الأول لشرطة العاصمة الكولومبية، في تصريح لوسائل الإعلام، أن الديبلوماسيين المغاربة لجؤوا إلى صفحة على الإنترنت للحصول على خدمات مومسات.

مشاركة