الرئيسية رياضة كرة..وداد تيفلت يفوز على فريق الآفاق الرياضي (جرف الملح) (1/3) ويفوز بمرحلة الذهاب.

كرة..وداد تيفلت يفوز على فريق الآفاق الرياضي (جرف الملح) (1/3) ويفوز بمرحلة الذهاب.

كتبه كتب في 8 يناير، 2023 - 5:39 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي /الصور:هشام الشيحاني

ضرب فريق وداد تيفلت ثلاثة عصافير بحجر واحد ، بعدما فاز على غريمه ومنافسه فريق الآفاق الرياضي لجرف الملح في قمة الأسبوع الحادي عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وإنهى مرحلة الذهاب من دون خسارة، وتصدرها عن جدارة واستحقاق، .
كان لاعبو الوداد المحلي الطرف الأفضل انتشاراً وسيطرة على منتصف الملعب واستحواذاً على الكرة طيلة الدقائق ال25، تخللها فرصة ذهبية ،ترجمها اللاعب الزياتي أيوب الى هدف ولا أروع.

ورغم محاولة الفريق المنافس العودة في المباراة،إلا أن الانتشار الجيد لكتيبة عبد الرحيم بودفال ويقظتها ،أجهضت كل المحاولات، مع الاعتماد على الكرات القصيرة،والهجمات المرتدة،توجت بهدف ثان،في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول برجل اللاعب اليوسفي،الذي تألق في هذه المباراة رغم الاصابة.

ومع بداية الشوط الثاني،بدا جليا ،أن الفريق الضيف عازم على تحقيق التعادل، حيث دفع بثلاثة لاعبين الى منطقة الوداد المحلي،والاعتماد على الكرات العالية،صوب حارس المرمى،محاولات،تكررت،لتعطي أكلها في الدقيقة 35، ،بهدف بعد ارتباك في منطقة الجزاء، ، ما حتم على المحليين، سد الثغرات،والضغط على الخصم في منطقته،حيث سيستطيع اللاعب اليوسفي احراز ضربة جزاء،نفذها بنجاح المدافع أيوب باخويا في اللحظات الأخيرة من الفصل الأخير من المباراة،لينتهي النزال الكروي بتفوق الوداد المحلي بثلاثية ضمنت له الصدارة.

وبهذا الانتصار ،حصد وداد تيفلت 31 نقطة عن مرحلة الذهاب،متصدرا المجموعة،وبالتالي الفوز ببطولة الخريف،المنظمة تحت لواء العصبة الجهوية لجهة الرباط سلا القنيطرة لكرة القدم.

وفي كلمته بالمناسبة، أشاد رئيس النادي،جواد الصاحيب، بالمجهودات الكبيرة التي قام بها اللاعبون والطاقم التقني والمكتب المسير في مرحلة الذهاب، معتبرا إياها بالبداية الايجابية لتحقيق الصعود وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

وتقدم الصاحب بجزيل الشكر لكل من دعم الفريق من قريب ومن بعيد، خاصة المحبين والغيورين الذين أبوا إلا أن يكونوا سندا لهذه الكتيبة، والمجلس الجماعي، على رأسهم رئيس جماعة تيفلت، السيد عبد الصمد عرشان، الذي يواكب عن قرب مسار الفريق،ويدعمه بشكل مباشر،إيمانا منه بدور الرياضة في تحقيق التنمية المحلية وتخليق الحياة العامة وتسويق المدينة التسويق السليم.

مشاركة