الرئيسية أحداث المجتمع قضاء الأسرة بمراكش يحكم بتطليق الفنانة دنيا باطمة وهذا ما قرره بخصوص حضانة طفلتيها

قضاء الأسرة بمراكش يحكم بتطليق الفنانة دنيا باطمة وهذا ما قرره بخصوص حضانة طفلتيها

كتبه كتب في 29 ديسمبر، 2022 - 11:23 مساءً

في المقال الأصلي: في الشكل: بقبول الدعوى. في الموضوع:

1- بتطليق المدعية دنيا باطمة وفك عصمتها من زوجها المدعى عليه طلقة اولى بائنة للشقاق مع ادائه لها:  واجب سكناها خلال العدة و قدره 4000 درهم.  كالئ صدقها و قدره 5000 دينار بحريني.

2- بإسناد حضانة البنتين “غزل” و ” ليلى روز ” لوالدتهما المطلقة دنيا باطمة وتمكين الأب من صلة الرحم معهما مرة واحدة في الأسبوع محددة في يوم الأحد من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية السادسة مساء من نفس اليوم واليوم الثاني لكل عيد ديني والنصف الثاني لكل عطلة مدرسية –حال تمدرسهما- على ان ينتقل المدعى عليه لسكنى الحاضنة لتسلم المحضونتين وان يعيدهما لها عند انتهاء وقت الزيارة .

3- باداء المدعى عليه للمدعية دنيا باطمة نفقة البنتين المذكورتين بحسب مبلغ 1400درهم شهريا لكل واحدة منهما وواجب سكناهما بحسب مبلغ 500 درهم شهريا لكل واحدة منهما واجرة حضانتهما بحسب مبلغ 100 درهم شهريا لكل واحد منهما بداية من تاريخ هذا الحكم والكل الى حين سقوط الفرض شرعا.

4- بتوجيه ملخص الحكم بالتطليق للشقاق إلى ضابط الحالة المدنية لمحل ولادة الطرفين لتضمينه بهامش رسمي ولادتهما مع النفاذ المعجل و تحميله الصائر. في الطلب المضاد: في الشكل : بقبول الدعوى. في الموضوع: o برفض الطلبين و تحميل رافعهما الصائر.

مشاركة