الرئيسية أحداث المجتمع فضيحة في النواصر مرشح الحمامة يقطع الطريق على مواطنين ويكسرها بمباركة السلطة فهل ستتحرك النيابة العامة..!!

فضيحة في النواصر مرشح الحمامة يقطع الطريق على مواطنين ويكسرها بمباركة السلطة فهل ستتحرك النيابة العامة..!!

IMG 20210820 WA0188.jpg
كتبه كتب في 20 أغسطس، 2021 - 7:25 مساءً

بقلم عزيز بنحريميدة
جريمة بكل أركانها ومعالمها وفي واضحة النهار جهارا أمام أعين السلطات المحلية وان لم نقل بتواطئها هي التي عرفتها منطقة دوار اولاد عزوز اولاد سالم التابعة ترابيا لعمالة النواصر حيث كانت هناك طريق منذ 30 سنة الى حدود يومه الجمعة بعدما قام مرشح الحمامة “م ق” بتدميرها وتخريبها بواسطة أليات الحرث بعدما علم بترشيح احد ابناء القبيلة ضده في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة گإجراء عقابي وانتقامي لغريمه وساكنة المنطقة دون وضع أي اعتبار للمتابعات القانونية والتي حددها القانون الجنائي المغربي في الفصل 591 .

هذه الطريق التي تم انجازها في إطار تقوية الطرق والمسالك بغلاف مالي بملايين من الدراهم كانت موضوع صفقة لجماعة اولاد عزوز.

تجدر الإشارة انه قد سبق لهذا المرشح المحسوب على حزب التجمع الوطني الأحرار أن هدد غريمه ومنافسه المستقبلي في السابق وقال له بالحرف” والله والترشح ضدي تنقطع عليك وعلى الدوار الطريق” بالفعل المواطن موسى تقدم بترشيحه اليوم ووفى” م ق “بوعده وتهديده وقال له” سير اجري اطوالك”.


السؤال من يحمي المواطنين من بطش ” م ق” و عائلته الذين عاتوا فسادا في أولاد عزوز واليوم سكان دوار اولاد عزوز اولاد سالم يطالبون من رئيس النيابة العامة ووزير الداخلية فك الحصار عنهم لان الكل هنا متواطئ مع آل ق ب والديمقراطية في خطر.

مشاركة