الرئيسية أحداث المجتمع فرقة التطهير 2 بمنطقة امن البرنوصي تطيح بأحد تجار المخدرات بحي سيدي مومن بالبيضاء..

فرقة التطهير 2 بمنطقة امن البرنوصي تطيح بأحد تجار المخدرات بحي سيدي مومن بالبيضاء..

IMG 20190202 WA0156.jpg
كتبه كتب في 2 فبراير، 2019 - 9:57 صباحًا

 

 

بقلم : محمد البشيري
صوت العدالة

 

إعتقلت فرقة التطهير 2 التابعة لفرقة مكافحة المخدرات لسيدي البرنوصي يوم أمس الخميس 31 يناير الجاري شخصا على خلفية الحيازة و الترويج والإتجار في المخدرات بعدما تم إيقافه بحي سيدي مومن في حالة تلبس.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه به بعدما توصلت فرقة التطهير 2 التابعة للفرقة القضائية بسيدي البرنوصي من قبل مصادرها تفيد وجود أحد الأشخاص بالمنطقة، والذي يفترض حيازته لكميات مهمة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية،

أمر إستنفر عناصر فرقة التطهير 2 ،التي باشرت عميات البحث والتعقب وفق عمل منظم على مستوى الاحياء المجاورة للمنطقة،تم خلالها تعقب المشتبه فيه وإيقافه بحي سيدي مومن متلبس وفي حوزته كمية من المخدرات المعدة للترويج.

وحسب مصدر ” صوت العدالة ” قد أسفرت عملية الإيقاف التي قامت بها عناصر الأمن التابعة لفرقة التطهير عن حجز أزيد من 750 غرام من المخدرات المعبئة بشكل محكم والمعدة للترويج داخل الأحياء والنقط السوداء المحيطة بالمنطقة.

هذا ونشير في ذات الصدد أنه تم احالة المتهم على انظار الشرطة القضائية لتعميق البحث مع الموقوف والبالغ من العمر 40 سنة ، و هو من ذوي السوابق القضائية، وله سابق عهد بالترويج والاتجار في المخدرات.

ومن المنتظر إحالته على انظار وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع غدا للنظر في المنسوب إليه بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات لتقول العدالة كلمتها.

مشاركة